عمرو السولية يرتدي شارة قيادة منتخب مصر أمام إثيوبيا

عمرو السولية
عمرو السولية

من المنتظر أن يرتدي عمرو السولية لاعب منتخب مصر شارة قياة الفراعنة في المباراة المقبلة أمام إثيوبيا ضمن مواجهات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

وجاء ذلك عقب غياب محمد صلاح قائد الفراعنة عن مباراة إثيوبيا بسبب الإصابة .

وياتي السولية ثانيا في ترتيب شارة القيادة خاصة وأن محمد صلاح حصل علي الشارة مؤخرا بشكل استثنائي .

وياتثي خلف السولية كل من أحمد حجازي ومحمد النني محمد أبوجبل وتريزيجيه وأيمن أشرف ومحمد الشناوي.

وفضل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن إيهاب جلال إراحة محمد صلاح في مباراة إثيوبيا المقرر لها يوم 9 يونيو من الشهر الجاري ومنحه راحه عقب إجرائه لأشعة اثبتت وجود شد خفيف.

كما يشارك محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر في مران الفريق اليوم بعد سلبية مسحة كورونا التي خضع لها الحارس تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا.

كما أجرى محمود تريزيجيه أشعة اثبتت اصابته بشد في العضلات وسيتم تحديد موقفه من اللحاق بمباراة أثيوبيا من عدمه.

وحقق المنتخب المصري فوزا صعبا على غينيا بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، مساء  الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وسجل مصطفى محمد هدف الفراعنة الأول في الدقيقة 87، من تصويبة من داخل منطقة الجزاء لترتطم في أقدام مدافعي غينيا لتخدع الكرة الحارس إبراهيم كوني وتتحول إلى داخل الشباك. 

وحصد المنتخب الوطني أول ثلاث نقاط في بداية مشوار الفراعنة بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 ، حيت تأتي في المجموعة الرابعة التي تضم غينيا وإثيوبيا ومالاوي.

وجاء فوز الفراعنة على غينيا هاما حيث أنها المباراة الأولى تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب الذي تولي المهمة مؤخراً خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

ترشيحاتنا