غموض موقف تريزيجيه قبل مواجهة إثيوبيا 

تريزيجيه
تريزيجيه

كشف الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن أجراء محمود تريزيجيه لاعب الفراعنة أشعة اليوم الإثنين اثبتت إصابته بشد في العضلات  وذلك إثر الإصابة التي تعرض لها قبل مباراة مصر وغينيا والتي أقيمت أمس ضمن الجولة الأولى لتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ولم يحدد الجهاز الفني موقف اللاعب من مباراة إثيوبيا المقبلة المقرر لها يوم الخميس المقبل. 

وسيتم تحديد موقفه من اللحاق بمباراة أثيوبيا من عدمه.

و يشارك محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر في مران الفريق اليوم بعد سلبية مسحة كورونا التي خضع لها الحارس تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا.

كما فضل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن إيهاب جلال إراحة محمد صلاح في مباراة إثيوبيا المقرر لها يوم ٩ يونيو من الشهر الجاري ومنحه راحه عقب إجرائه لأشعة  اثبتت وجود شد خفيف.

وحقق المنتخب المصري فوزا صعبا على غينيا بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، مساء  الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وسجل مصطفى محمد هدف الفراعنة الأول في الدقيقة 87، من تصويبة من داخل منطقة الجزاء لترتطم في أقدام مدافعي غينيا لتخدع الكرة الحارس إبراهيم كوني وتتحول إلى داخل الشباك. 

وحصد المنتخب الوطني أول ثلاث نقاط في بداية مشوار الفراعنة بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 ، حيت تأتي في المجموعة الرابعة التي تضم غينيا وإثيوبيا ومالاوي.

وجاء فوز الفراعنة على غينيا هاما حيث أنها المباراة الأولى تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب الذي تولي المهمة مؤخراً خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.


كما يشارك محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر في مران الفريق اليوم بعد سلبية مسحة كورونا التي خضع لها الحارس تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا