مهاجم الإسماعيلي يجري جراحة الرباط الصليبي

 أبو بكر حمزة الجمل
أبو بكر حمزة الجمل

يخضع أبو بكر حمزة الجمل مهاجم الإسماعيلي لجراحة الرباط الصليبي للركبة اليوم الأحد بأحد مستشفيات القاهرة وذلك فى أعقاب تعرضه لتلك الإصابة مؤخراً.

وكان اللاعب القادم من نادي القناة فى بداية هذا الموسم قد تعرض لتلك الإصابة خلال مباراة الفريق الودية ضد التل الكبير، ليخضع للأشعة والتي أثبتت تعرضه لقطع فى الرباط الصليبي سيغيب على إثرها لمدة 6 أشهر مقبلة.

هذا ومن المقرر أن يرافق مهاجم الدراويش أحد أعضاء الجهاز الطبي للفريق لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي عقب إنتهاء الجراحة تمهيداً لإستعادة جاهزيته وعودته للتدريبات إعتبارا من الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن أبو بكر لم ينل فرصة المشاركة فى أى مباراة رسمية ضمن صفوف الفريق الأول إلا أنه كان يشارك مع فريق الشباب بدوري الجمهورية وقدم مستويات مميزة.

من ناحية أخرى يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مباراة ودية اليوم الأحد ضد منتخب دمياط على ملعبه بالإسماعيلية.

 يأتي ذلك في إطار سلسلة مبارياته التجريبية خلال التوقف الدولي الحالي استعدادًا لمنافسات الدوري العام وكأس رابطة الأندية المحترفة.

ويسعي الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، فى تجهيز الفريق خلال الفترة الحالية بالإضافة إلى الاطمئنان على العائدين من الإصابة إلى جانب تجريب مجموعة من الخطط الفنية والوقوف على مدى إستيعاب اللاعبين للجمل التكتيكية المقرر تنفيذها فى اللقاءات المقبلة.

كان قد واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مرانه عصر أمس السبت على الملعب الرئيسي لإستاد الإسماعيلية، استعدادًا لمنافسات الدوري العام وكأس رابطة الأندية المحترفة.

بدأ المران بتدريبات بالجري حول الملعب ثم مران بدني خفيف من أجل الارتقاء بالمستوى البدني للفريق أعقبها قسم الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل لاعبيه إلي عدة مجموعات وأدت كل مجموعة تدريبات علي الاستلام والتسلم في مساحات ضيقة.

كما اشتمل المران علي تدريبات كرة طائرة لرفع المستوى المهاري للاعبين وتدريبات علي التسديد من مسافات بعيدة وتدريبات علي الكرات العرضية.

فى حين أدي شادي ماهر مدافع أيمن الإسماعيلي تدريبات تأهيلية بسبب شعوره بهبوط في الضغط، بينما غاب عبد الرحمن مجدي جناح الفريق بسبب إصابته بإجهاد في العضلة الأمامية والإيفواري جان موريل لتعرضه لنزلة برد.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا