أخر الأخبار

انفراجة في مفاوضات محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، أن هناك انفراجة متوقعة في ملف مفاوضات تجديد تعاقد النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول، على أمل بقاء الفرعون المصري في قلعة "آنفيلد".

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن محمد صلاح يأمل في البقاء في ليفربول على الرغم من الأنباء التي ربطته برغبته في الاستمرار في الدوري الإنجليزي والانتقال إلى أحد أندية البريميرليج في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الريدز في نهاية الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة المقربة من نادي ليفربول، أن محمد صلاح متفائل بأنه سيكون هناك انفراجة متوقعة في محادثات تجديد العقد مع مالكي النادي "فينواي سبورتس جروب".

وأشارت إلى أن محمد صلاح استقر في شمال غرب إنجلترا، ويرغب بالبقاء في نادي حقق معه الكثير من النجاحات إذا تم منحه شروط جديدة ومحسنة في العقد الجديد سيقرر الاستمرار في ليفربول وعدم الرحيل مجانا في نهاية عقده.

وأوضحت الصحيفة، أن مالكي ليفربول أبلغوا رغبتهم في بقاء محمد صلاح في صفوف الفريق خاصة بعد تألقه اللافت للنظر في الموسم المنصرم، ولكن حتى الآن لا يبدو أن قرار التجديد يقترب خاصة بعد توقف المحادثات منذ ديسمبر الماضي.

ولفتت إلى أن المحادثات بين مسؤولي ليفربول ومحمد صلاح فيما يتعلق بالعقد الجديد لم تتم مرة أخرى منذ ديسمبر الماضي، حيث اتخذ النادي سياسة موحدة لوقف جميع محادثات العقود الجارية للتركيز على الموسم.

ولكن مع انتهاء الموسم، يمكن أن تبدأ المفاوضات مرة أخرى لجميع النجوم الذين ما زال مستقبلهم غامضًا، بما في ذلك صلاح، وزميله المهاجم ساديو ماني، وروبرتو فيرمينو، ولاعب الوسط نابي كيتا.

ترشيحاتنا