شوبير يحذر الإسماعيلي بعد أزمة كارميلو

كارميلو
كارميلو

حذر الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج مسؤولو النادي الإسماعيلي بعد الاتهامات التي وجهها اللاعب البوليفي كارميلو لإدارة الدراويش بالعنصرية وتعرضه للتهديدات.

كان مهاجم الدراويش البوليفي كارميلو، قد نشر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» منشور مطول أعلن فيه رحيله عن صفوف الدراويش عن طريق فسخ التعاقد من جانب واحد على خلفية ما وصفه بسوء المعاملة والعنصرية تجاهه وتعرضه للتهديدات.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: «أرجو مخلصًا مسؤولي الإسماعيلي من الحذر الشديد في معالجة أزمة اللاعب البوليفي كارميلو بعد اتهاماته للإدارة بالعنصرية وتعرضه للتهديدات».

أضاف شوبير: « يجب أن يتعامل الدراويش مع الأزمة بهدوء وتركيز كبيرين لأن تلك الاتهامات قد تقلب الطاولة على النادي».

واستشهد شوبير بأزمة الأهلي مع اللاعب كوليبالي مشيدًا بتعامل إدارة الأحمر مع هذا الأمر حينها.

ويدرس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، بعض الخطوات القانونية لحفظ حقوق النادي وتأمين موقفه في ظل أزمة هروب لاعب الفريق البوليفي كارميلو.

وقرر مجلس إدارة الدراويش توقيع غرامة مالية على اللاعب لما بدر منه في حق الإدارة، إلى جانب التقدم بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة المصرية لحفظ حقوق النادي فيما يتعلق بهروبه عن طريق فسخ تعاقده من جانب واحد دون الرجوع إلى الإدارة.

كما كلفت الإدارة الشئون القانونية بالنادي بتجهيز ملف كامل يحتوي على كل ما يتعلق باللاعب منذ انضمامه وحتى اليوم لتقديمه إلى اتحاد الكرة الدولي إذا تطلب الأمر ذلك.

وتعاقد الإسماعيلي مع اللاعب البوليفي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 4 مواسم ونصف، في صفقة انتقال حر.

وخاض اللاعب مع الدراويش 6 مباريات تحت قيادة الأرجنتيني خوان بروان، المدرب السابق، بواقع مباراتين في بطولة الدوري لم يحرز أو يصنع خلال أي هدف، و أربعة مباريات في بطولة كأس الرابطة، أحرز خلالها هدفين.

ترشيحاتنا