ليفربول يصدر بيانا جديدا بشأن أحداث نهائي دوري أبطال أوروبا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصدر نادي ليفربول الإنجليزي بيانا جديدا بشأن أحداث نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، في المباراة التي أقيمت على ملعب «دو فرانس» في العاصمة الفرنسية باريس.

وكانت المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، قد تم تأجيلها لمدة 36 دقيقة بسبب مشاكل أمنية خارج ملعب المباراة بعد تدافع جماهير ليفربول من أجل الدخول لملعب اللقاء.

وقال ليفربول في بيان رسمي، إن النادي يعمل مع عدد من منظمات الصحة العقلية المتخصصة لتقديم الدعم العاجل للجماهير عقب أحداث نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعهد النادي بتقديم مساعدة مالية لتلك المنظمات التي يوجد عليها طلب مرتفع بالفعل، ويشجع المشجعين على طلب الدعم إذا شعروا أنهم بحاجة إليه في هذا الوقت.


وأضاف البيان: "المشاهد التي شوهدت في استاد فرنسا وما حوله، قبل وبعد انطلاق المباراة، ستعيش طويلا في الذاكرة لجميع الأسباب الخاطئة.. ويريد نادي ليفربول لكرة القدم أن يعرف المشجعون أن مساعدة الخبراء متاحة".

وتابع البيان: "من خلال العمل مع مؤسسة ليفربول، التي تتعاون مع خدمات الصحة العقلية المهنية على أساس يومي قام النادي بتجميع قائمة بالمنظمات التي يمكن للداعمين الرجوع إليها الآن.. كما تم إنشاء صفحة على موقع مؤسسة ليفربول على شبكة الإنترنت، لتوجيه المشجعين الذين يطلبون مساعدة متخصصة من المنظمات الشريكة".

وطلب النادي الإنجليزي رسميًا إجراء تحقيق رسمي وشفاف في القضايا التي واجهها المشجعون في باريس، كما طلب ليفربول أيضًا من المشجعين الذين حضروا المباراة إكمال نموذج التعليقات من أجل دعم أي تحقيق في الإدارة التشغيلية للحدث.

وأضاف البيان: "يشجع نادي ليفربول المشجعين على طلب الدعم والمشورة إذا لزم الأمر، وهناك عدد من الخدمات المتخصصة المتاحة على الصعيدين المحلي والوطني للجماهير من جميع الأعمار".

ترشيحاتنا