بن شرقي يعود للتسجيل بعد غياب 10 جولات بالدوري

بن شرقي
بن شرقي

نجح المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تسجيل الهدف الأول لفريقه أمام الإسماعيلي في المباراة التي تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعتبر هذا الهدف هو الأول للاعب المغربي مع الزمالك منذ 10 جولات حيث سجل آخر هدف أمام بيراميدز يوم 6 إبريل الماضي في الجولة الحادية عشر في المباراة التي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3/2.

وتشير النتيجة الآن إلى تقدم الزمالك بنتيجة 2/1 حيث سجل أشرف بن شرقي للأبيض في الدقيقة 41 قبل أن يتعادل الإسماعيلي عن طريق باهر المحمدي في الدقيقة 61 من ركلة جزاء ثم سجل هدف التقدم عمر السعيد في الدقيقة 63.


وكان الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الإسماعيلي والمقام باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز،انتهي  بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من،  محمد أبوجبل و محمود علاء و محمود حمدي " الونش" و محمد عبد الغني و عبد الله جمعة و إمام عاشور و محمد أشرف " روقا" و حازم إمام و أحمد سيد زيزو و يوسف إبراهيم " أوباما" و أشرف بن شرقي.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وحاول الزمالك تسجيل هدف التقدم، واعتمد الإسماعيلي على التأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، وفي الدقيقة الثامنة سنحت أول فرصة للدراويش من تسديدة الشامي من داخل منطقة جزاء الأبيض ولكنها اصطدمت بالدفاع.

وسنحت أول فرصة للزمالك في الدقيقة الحادية عشرة من تسديدة لأوباما مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة 17 يسدد إمام عاشور كرة قوية علت عارضة مرمى الدراويش.

وكاد الونش أن يحرز هدف التقدم للأبيض في الدقيقة 35 من تسديدة من داخل منطقة جزاء الإسماعيلي، ولكن دفاع الدراويش أنقذ الموقف، وكثف الزمالك محاولاته في الدقائق المتبقية للتسجيل حتى نجح أشرف بن شرقي في تسجيل هدف التقدم للأبيض في الدقيقة 41 مستغلا تمريرة عبد الله جمعة من الجبهة اليسرى ليسدد الكرة في المرمى، ويتصدى بعدها محمد أبوجبل لتسديدة عبد الرحمن مجدي لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

ترشيحاتنا