تأهل لاعبو الكونغ فو للدور قبل النهائي ببطولة كأس إفريقيا بالجزائر

بطولة كأس إفريقيا للكونغ فو
بطولة كأس إفريقيا للكونغ فو

نجح لاعبو المنتخب الوطني للكونغ فو في التأهل إلى الأدوار قبل النهائية لبطولة كأس إفريقيا الثالثة ساندا عموم المقامة في الجزائر. 

وكانت الأدوار التمهيدية لكأس إفريقيا الثالثة ساندا عموم أقيمت أمس بمشاركة اللاعبين المصريين وهم أيمن جلال و جمعة رجب و محمود عاطف و محمد خالد وحققوا جميعًا فوزا في ذلك الدور من البطولة المقامة في الجزائر.

وفي منافسات الفتيات فازت شهد حمدي وإسراء رجب وياسمين سليم وذلك ضمن الأدوار التمهيدية لبطولة الكأس الإفريقية الثالثة.

ومن المقرر أن تقام اليوم السبت الأدوار قبل النهائية والنهائية. 

وتشارك مصر في بطولتي الكأس الأفريقية الثالثة والبطولة الأفريقية للشباب الخامسة للشباب بمشاركة 28 لاعب ولاعبة.

وضمت قائمة منتخب الفراعنة للمشاركة في بطولتي الكأس الإفريقية الثالثة للووشو كونغ فو والبطولة الأفريقية الخامسة للشباب كلًا من:
أيمن جلال- محمود عاطف - عمر ممدوح-أحمد اسماعيل- جمعة رجب- محمد خالد - يوسف كريم - أحمد عاطف - محمود عبد الكريم - يوسف لملوم - عمرو خالد - عبد الفتاح أحمد - عمر شتا - محمد رضا - سندس محمد سنبل - بلال حسن- ملك منتصر- ملك الجارحى - عمار محمد -جنى عماد - ملك ابراهيم و ياسمين سليم - شهد حمدى- إسراء رجب - جنات هيثم - حبيبة رمضان- جنى عادل- شروق فوزي.

وأشاد شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، بنتائج البعثة المصرية والتي تسير حتى الآن في الطريق الذي تم التخطيط إليه خلال فترة الاستعداد للمشاركة في البطولة.

وتعد مشاركة مصر في بطولة الكأس الإفريقية الثالثة للووشو كونغ فو ساندا الأولى منذ فترة غياب استمرت نحو 5 سنوات، ويعمل الاتحاد على تنفيذ خطة طموحة من أجل العودة بقوة للمشاركة في البطولات القارية والدولية والعربية من أجل استعادة مكانته السابقة في الووشو كونغ فو

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا