مرتضى منصور  يعلق على أزمة ملعب مباراة الإسماعيلي ويهاجم رابطة الأندية واتحاد الكرة 

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قرار إقامة مباراة الأبيض أمام الإسماعيلي المقرر  لها غدا السبت في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز باستاد القاهرة الدولي، بالرغم من طلب النادي إقامة مبارياته باستاد الدفاع الجوي.

 

وقال رئيس القلعة البيضاء :" أزمة بدون لزمة..الزمالك من حقه اختيار ملعبه، والنادي اختار ملعبي بتروسبورت وستاد القاهرة، وتم الاستقرار على ستاد القاهرة، والأهلي كان رافض خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب".

وأضاف مرتضى منصور أن الزمالك طلب إقامة مبارياته باستاد الدفاع الجوي، وأوضح أنه تواصل مع سالم الشمسي رئيس نادي بيراميدز، وحصل على إذنه بخوض المباريات المقبلة على ملعب الدفاع.

وأوضح رئيس القلعة البيضاء أنه تمت مخاطبة رابطة الأندية لنقل مباريات الزمالك لاستاد الدفاع، كما حصل النادي من قبل على موافقة وزارة الدفاع والامانة العامة على استضافة ستاد الدفاع لمباريات الزمالك، في حين أن ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز رفض استقبال ملعب الدفاع الجوي لمباريات الزمالك.

وأشار مرتضى منصور إلى  أن البعض اقترح عليه فكر نقل مباريات الفريق لاستاد المقاولون العرب ولكنه الملعب يخضع لأعمال الصيانة في الفترة الحالية، وبالتالي لم يكن أمام الزمالك حل سوى خوض اللقاء باستاد القاهرة.

وأضاف رئيس الزمالك أنه اجتمع باللاعبين قبل الانتظام في المعسكر وحرص على تحفيزهم وطالبهم بخوض مباراة الإسماعيلي باستاد القاهرة وأنها ستكون أخر مباراة على هذا الملعب، مشددا على أن ستاد الدفاع الجوي هو ملعب كل المصريين.

وقال رئيس الزمالك :" إذا استمر اتحاد الكرة ، ورابطة الأندية واستمرت أخطاء الحكام، هارجع للاعبين وهل انتم عاوزين تكملوا كرة في المناخ ده، ولو أنتم عاوزين أنا بره..شكرا".

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا