خبر سار لعشاق ريال مدريد.. عودة دافيد ألابا قبل نهائي الأبطال

دافيد ألابا مدافع ريال مدريد
دافيد ألابا مدافع ريال مدريد

أصبح من المنتظر أن يعود المدافع دافيد ألابا إلى قائمة ريال مدريد، قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.

وشفي النجم النمساوي بالكامل من الإصابة التي كان تعرض لها أمام مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، وغاب عن كل مباريات الفريق منذ ذلك الوقت.

وسيحاول ألابا استعادة كامل لياقته قبل الموعد المرتقب في باريس، فيما أصبح من المتوقع أن يشارك في مباراة ريال مدريد الأخيرة في الدوري الإسباني أمام ريال بيتيس، والحصول على دقائق لعب لاستعادة لياقة المباراة قبل القمة الأوروبية المرتقبة نهاية الشهر الجاري.

ومن ناحية أخري تحدث أنشيلوتي عن لاعب الوسط إيسكو الذي سينتهي مشواره مع الملكي بعد تسعة مواسم في صفوفه "كنا نتحدث قبل المباراة: لقد بدأ على مقاعد البدلاء في مباراتي الأولى ضد بيتيس، حتى انه سجل هدفاً برأسه... 

يطوي صفحة رائعة من مسيرته مع ريال مدريد، لقد كان لاعباً رئيساً في كل ما حققه هذا الفريق خلال السنوات الأخيرة... أتمنى له الأفضل".


ولم يخض إيسكو البالغ 30 عاماً سوى 14 مباراة هذا الموسم مع ريال في الدوري وسيصبح حراً في نهاية الموسم، بعد أن سجل 53 هدفاً و56 تمريرة حاسمة في 353 ظهور مع ريال.


وكانت صحيفة آس ذكرت الشهر الماضي ان إيسكو سينتقل إلى ريال بيتيس.


وبالنسبة لظهيره البرازيلي المخضرم مارسيلو، قال المدرب الإيطالي "مارسيلو لم يودعنا بعد، لا يزال قائدنا. سيكون كذلك في النهائي. لكن بحال رحيله، سيكون من أبرز اللاعبين العالميين الذين سيرحلون، أحد أفضل الأظهرة في العالم".

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا