سماني:  تصريحات صلاح الانتقامية لا تمثل ليفربول

ماني وصلاح
ماني وصلاح

علق  مهاجم ليفربول ساديو ماني  علي تصريحات زميلة محمد صلاح بشأن الانتقام من ريال مدريد.
ومن المقرر ان يواجه  فريق ليفربول الإنجليزي نظيره ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 في نهائي مكرر لنسخة عام 2018، غداً السبت 28 مايو على ملعب سان دو ني بالعاصمة الفرنسية باريس، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وتبث على قنوات بي إن سبورتس الرياضية.
 وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري الأبطال بالفوز على فياريال الإسباني بنتيجة 5-2 بمجموع المباراتين، فيما صعد ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 6-5 بمجموع اللقاءين،  ويتطلع ريال مدريد للفوز باللقب الأوروبي للمرة 14 في تاريخه، بينما يطمع الليفر في الفوز باللقب السابع.
وكان صلاح صرح في وقت سابق أنه مستعد للانتقام من ريال مدريد في مباراة الغد، بعد أن خرج مصابًا في مباراة 2018 ضد نفس الخصم، التي فاز بها  ريال مدريد بنتيجة 3-1 ليرفع الكأس، ويشعر صلاح أن النتيجة كانت بسبب تدخل قوي من سيرجيو راموس.


وأضاف ماني في تصريحات نشرتها شبكة "سبورتس كيدا" العالمية  أن التصريحات الانتقامية هي رأي صلاح وليس فريق ليفربول، متابعا هذا أمر خاص بـ محمد صلاح، هذه تصريحات محمد صلاح وليس نحن".
وأضاف: "لقد قال هو ذلك، ولكن بالنسبة لي هي مجرد مباراة مثل كل المباريات الأخرى، والتي ستكون صعبة للغاية، ونتوقع ذلك لأن ريال مدريد أحد أفضل الفرق في العالم".
واختتم: "لقد سبق وأن مررنا بهذا، لذلك أعلم ما سنكون مستعدين له، سنفعل كل ما في وسعنا للفوز بالمباراة".
 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا