انطلاق مباراة الجونة والاتحاد السكندري بالدوري

الجونة والاتحاد السكندري
الجونة والاتحاد السكندري

انطلقت منذ قليل صافرة بداية الشوط الاول من مباراة فريقي  الجونة و الاتحاد السكندر في المباراة المقامة بينهما علي ملعب خالد بشارة، ضمن ة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

ودخل نادي الجونة المباراة  تحت قيادة تامر مصطفي المدير الفني بتتشكيل مكون من:-( حراسة المرمى :عماد السيد،  خط الدفاع :عمرو طارق، محمد نجيب، محمود الجزار، كريم طارق، عمرو السعداوي،  خط الوسط : نور السيد، سيف العجوز ، اسلام محارب، ناصر ناصر، في خط الهجوم :خالد قمر).

وفي المقابل 

دخل نادي الاتحاد السكندري تحت قيادة عماد النحاس المباراة بتشكيل مكون من:- ( في حراسة المرمى: أحمد يحيى
خط الدفاع: كريم يحيى - السيد سالم - محمود شبانة - صبري رحيل، خط الوسط: مورو ساليفو - سعيدو سيمبوري - مروان عطية
خط الهجوم: بنجامين بواتينج - إبراهيم حسن - أجوستينيو مابولولو)

ويسعى زعيم الثغر لإقتناص نقاط المباراة و استمرار الأداء المتميز الذى قدمه الفريق في مباراته الأخيرة أمام نادى بيراميدز والتي حسمها سيد البلد لصالحه بهدف دون رد.

وكان عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري، قد أغلق صفحة الفوز على بيراميدز بهدف نظيف، وعكف على مشاهدة مباراة فاركو والجونة أكثر من مرة لدراسة مواطن القوة والضعف بصفوف الفريق.

وشدد النحاس على أهمية مباراة الجونة التي تعد نقطة انطلاق للاتحاد نحو المنطقة الدافئة، حيث يسعى للعبور بالفريق إلى النقطة 40 كما أنه يجب على لاعبيه استثمار الدفعة المعنوية الهائلة بالفوز على بيراميدز القوي للبناء عليها، وحذر لاعبيه من خطورة فريق الجونة بملعبة وسعية هو الآخر لتحقيق الفوز في ظل موقفة الصعب بالجدول.

وأسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة مباراة الجونة والاتحاد السكندرى إلى الحكم نادر قمر الدولة، ومعه أحمد توفيق ووائل عاطف وأحمد ناصر وطارق مجدى حكم فيديو وخالد حسين مساعد حكم فيديو

ويحتل نادي الجونة المركز ال 15 برصيد 18 نقطة جمعها من 19 مباراة،  حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر11 لقاء.
بينما يحتل نادي الاتحاد السكندري المركز الـ 12 برصيد 22 جمعها من 20 مباراة، حيث فاز الفريق في 5 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 8 لقاءات.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا