سلحفاة تتوقع نتيجة نهائي أبطال أوروبا

سلحفاة صفراء و دوري أبطال أوروبا
سلحفاة صفراء و دوري أبطال أوروبا

دخلت سلحفاة صفراء عمرها 30 عاما على الخط لتسير على خطى الأخطبوط بول، بعدما توقعت من الفائز في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي
ويترقب عشاق كرة القدم حول العالم اللقاء المنتظر بين فريق ليفربول الإنجليزي ونظيره ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 في نهائي مكرر لنسخة عام 2018، غداً السبت 28 مايو على ملعب سان دو ني بالعاصمة الفرنسية باريس، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وتبث على قنوات بي إن سبورتس الرياضية.
 
وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري الأبطال بالفوز على فياريال الإسباني بنتيجة 5-2 بمجموع المباراتين، فيما صعد ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 6-5 بمجموع اللقاءين،  ويتطلع ريال مدريد للفوز باللقب الأوروبي للمرة 14 في تاريخه، بينما يطمع الليفر في الفوز باللقب السابع.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن السلحفاة الصفراء تعيش داخل حوض الأسماك "سيف لايف" بمدينة مالقة الإسبانية منذ 15 عاما، بعدما جاءت من جزر كايمان الإنجليزية.
ووضع الطاقم المسؤول عن رعاية السلحفاة، الخميس، إناءين يفصل بينهما حوالي مترين، مع وجود ورقة بروكلي في كل واحد منهما، تحمل صورة شعار ليفربول وريال مدريد.
وفي اللحظة التي نزل فيها الإناءان إلى البركة التي كانت فيها السلحفاة، اتجهت صوب الجزء الذي كان يحمل صورة فريق ليفربول.
وحضر عدد كبير من الزوار غالبيتهم من الإنجليز ووسائل إعلام توقعات السلحفاة الصفراء، التي إن أصابت سيكون لها مواعيد قادمة في عالم توقعات كرة القدم.

وتسير السلحفاة الصفراء على غرار الأخطبوط بول، الذي ذاع صيته خلال نهائيات بطولة كأس العالم 2010، بعدما توقع بشكل صحيح نتائج 8 مباريات، منها فوز إسبانيا على هولندا في النهائي الذي جرى في مدينة جوهانسبرغ في جنوب إفريقيا يوم 11 يوليو 2010.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا