كلام نهائي.. مباراة الزمالك والإسماعيلي علي استاد القاهرة

 الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

قررت رابطة الأندية المحترفة إقامة مباراة الزمالك والإسماعيلي المقرر لها مساء غدا السبت في الدوري الممتاز علي استاد القاهرة الدولي.

وأكدت رابطة الأندية في بيان لها أن مباراة الزمالك والإسماعيلي ستقام في موعدها بالسادسة والنصف من مساء غدا السبت علي ستاد القاهرة الدولي بعد تعذر الحصول علي الموافقات الخاصة بنقل المباراة إلي استاد الدفاع الجوي.

وكان نادي الزمالك قد خاطب رابطة الأندية من أجل نقل المباراة الي الدفاع الجوي بدلا من ستاد القاهرة.

وعلي جانب آخر تحدث مصدر بنادي الزمالك عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن تقدم مسؤولي القلعة البيضاء بشكوى ضد نادي جالاتا سراي التركي للحصول على قيمة صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض إلى النادي التركي بصورة نهائية.
وأكد المصدر أن الزمالك لا يحق له شكوى النادي التركي في الفترة الحالية، لاسيما وأن عقد اللاعب ينص على حصول الزمالك على 4 مليون دولار يوم 1 يوليو المقبل، ولا يحق للنادي الأبيض المطالبة بهذا المبلغ قبل الموعد المحدد من قبل.
وكان مصطفى محمد انتقل معارا لنادي جالاتا سراي لمدة موسم ونصف، في 2021، وفي ديسمبر الماضي فعل النادي التركي بند شراء عقد مصطفى محمد حتى 2025، مما يستوجب دفعه كامل مستحقات الصفقة في الموعد المحدد.
ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ويحتل الأبيض صدارة جدول المسابقة برصيد ٤١ نقطة.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا