ننشر أسماء المصابات في حريق دار أيتام بالطالبية

.
.


حصلت "أخبار المسائي" على أسماء المصابين فى حريق نشب داخل دار أيتام  فى الطالبية، وهم "شروق.ح.ع " 19 سنة، "عائشة.ع.ف" 17 سنة، "سلوى.س.س" 20 سنة، "نعمة.س.ا" 20 سنة، "هويدا.ع.ط" 16 سنة، "ندا.ف.م" 16 سنة، "وردة.م.ا" 16 سنة، "صفاء.م.ح" 18 سنة، وجميعهم مصابات بحالات اختناق وتم إسعافهم.

وبذل رجال الحماية المدنية  بقيادة اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة وبصحبته 3 ضباط من الإدارة وفريق من رجال الإطفاء مدعومين بسيارات الحماية، مجهودًا كبيرًا فى عمليات استخراج ثماني فتيات أيتام مصابين بحالات اختناق من داخل الدار بعد اندلاع الحريق، ونقل 13 أخريات من المكان حفاظا على سلامتهم لحين السيطرة على الحريق.

وكشفت المعاينة الأولية أن الحريق نشب داخل دار أيتام بمنطقة الطالبية بسبب ماس كهربائي في فيشة الثلاجة تسببت في نشوب الحريق.
وتمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة فى إخماد حريق نشب داخل دار الأيتام بمنطقة الطالبية، مما أسفر عن إصابة 8 فتيات بحالة اختناق

وأضافت المعاينة، أن التحريات الأولية رجحت وجود ماس كهربى أدى الى اندلاع النيران فى المكان وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بالكامل ومنع امتداده للمجاورات.

كانت قوات الحماية المدنية بالجيزة، قد تمكنت من السيطرة على حريق نشب بدار أيتام، وأسفر عن إصابة 8 فتيات بحالة اختناق بالطالبية تم إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق بدار أيتام تابعة لوزارة التضامن في الطالبية.

وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم محاصرة الحريق وإخماده.

وأسفر الحريق عن إصابة 8 فتيات من نزيلات الدار بحالة اختناق.

تم الاستماع لأقوال العاملين بالدار، وأكدت تحريات رجال المباحث عدم وجود شبهة جنائية، وأخطرت النيابة للتحقيق.