طوارئ بمياه المنيا لتوفير المياه لـ 2 مليون زائر لدير السيدة العذراء بسمالوط

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

 

جمال رمضان

 

تفقد المهندس رجب السعيد رئيس مجلس الادارة مياه المنيا محطة مياه دير جبل الطير وتابع إستعدادات الشركة في تقديم خدمات مياه الشرب لزوار إحتفالية دير السيدة العذراء بسمالوط.

يأتى ذلك بناءاً على توجيهات اللواء اسامه القاضي محافظ المنيا في إستعداد الشركة لتقديم خدماتها لزوار إحتفالية دير السيدة العذراء بسمالوط.

تفقد المهندس رجب السعيد جبر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا محطة مياه دير جبل الطير المرشحة للتأكد من جاهزيتها ،حيث أكد على تجهيز المحطة عن طريق تركيب 4 وحدات مياه شرب جديدة لضمان التشغيل المنتظم للمحطة وعدم حدوث أية أعطال وزيادة رفع تصرف المحطة أثناء وقت الذروة، كما تم عمل صيانة لعدد 4 مرشحات لرفع كفاءة التشغيل.

كما شدد السعيد على ضرورة إستمرار أعمال تطهير مأخذ المحطة طوال ٢٤ ساعة لحين انتهاء الإحتفالية التي بدات من ٢٨ مايو والتي تنت٧ي في ٢ يونيو  وبشكل مستمر لضمان عدم حدوث أية أعطال او تأثر إنتاجية المياه.

وتابع السعيد إستعدادات الشركة لتقديم خدماتها حيث تم الدفع بعدد ثمانية سيارات مياه شرب نقية واربع سيارات كسح صرف صحي وسيارتين كسح مياه نظيفة،.

واكد على التنسيق الكامل بين الشركة ومجلس مدينة سمالوط ووحدة الحماية المدنية بسمالوط وجميع الأجهزة التنفيذية بالمركز لضمان تقديم خدمة متميزة للزوار وسرعة حل أي معوقات طوال فترة الإحتفالية.

وفي نهاية الزيارة تقدم المهندس رجب السعيد بالشكر والتقدير للجهود المبذولة من العاملين بالمحطة والسائقين المتمركزين على إستعدادهم والظهور بالمظهر المشرف واللائق.

والجدير بالذكر أن إدارة تطهير الخزانات قامت بتعقيم وتطهير عدد من خزانات المياه بالقرية وذلك لضمان جودة وسلامة ومأمونية المياه طوال فترة الإحتفالية.

ترشيحاتنا