قناة مغربية تعلن إذاعة مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

قناة الرياضية المغربية
قناة الرياضية المغربية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا والمقرر اقامتها الاثنين المقبل على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وأعلنت قناة “الرياضية” المغربية، إذاعة مباراة لقاء نهائي دوري أبطال افريقيا بين فريقي الأهلي والوداد البيضاوي بعدما حجز الثنائي مقعدهما في النهائي بعد تغلب الأحمر على شباب بلوزداد في الدور نصف النهائي 6- 2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وكان الوداد تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التغلب على بترو أتلتيكو 4-2 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وعلى جانب اخر اجتمع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس بعثة فريق الكرة بالمغرب، بالسفير المصري بالمغرب؛ ياسر عثمان، وذلك في حضور أعضاء مجلس إدارة النادي والطاقم الإداري للبعثة.

وناقش محمود الخطيب وأعضاء مجلس الإدارة والوفد الإداري للبعثة؛ مع السفير المصري بالمغرب كافة الترتيبات الخاصة بحضور جمهور الأهلي مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكذلك حضور الجالية المصرية بالمغرب.

وبحث وفد النادي، برئاسة محمود الخطيب، مع السفير ياسر عثمان، كل سبل تأمين جماهير الفريق والترتيبات الخاصة بتسهيل دخولها وخروجها للقاء الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

كما تواصل  الأهلي مع مسئولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لتسهيل إجراءات دخول الجماهير الحمراء القادمة من خارج مصر إلى المغرب لكنها لم تحدد موقف الجماهير الأهلاوية القادمة من دول الخليج وبعض الدول الأخرى الراغبة فى حضور النهائى الأفريقى خاصة  أن الموافقة تمت على منح جماهير الأهلى القادمة من مصر تأشيرة دخول المملكة المغربية وتذكرة المباراة فى مكان مخصص بمطار الدار البيضاء، لكن لم يحدد موقف جماهير الأهلى التى ستتوافد من خارج مصر.


وكان الخطيب قد حرص على زيارة مركب محمد الخامس ظهر اليوم لمعاينة الملعب والمدرجات المخصصة لجماهير الأهلي.


وتفقد رئيس النادي، ومعه الوفد الإداري لبعثة الفريق بالمغرب؛ الأماكن المخصصة لجماهير الأهلي بالمدرجات، وكذلك ممرات دخول وخروج جماهير الأهلي ووسائل التأمين اللازمة.

ودار نقاش مطول بين وفد النادي الذي يترأسه الخطيب؛ ومسؤولي الأمن ولجنة المسابقات بـ«كاف» في حضور ممثلي الوداد المغربي ومدير الاستاد ومسؤولي الاتحاد المغربي لكرة القدم؛ بشأن الأماكن المخصصة لجماهير الأهلي من حيث الدخول والخروج والتأمين.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا