بامبو: البنك الأهلى يستهدف المربع الذهبى

كريم بامبو
كريم بامبو

أعرب  كريم بامبو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلى، عن سعادته بفوز فريقه على المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف لهدف.
وحقق فريق البنك الأهلي فوزا غاليا على المصري بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب والمؤجلة من الجولة 15 من مسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الضيوف رصيدهم إلى 29 نقطة يحتل بهم المركز السادس، في حين يتوقف رصيد الفريق البوسعيدي عند 20 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر.

وقال بامبو خلال تصريحات تليفزيونية لـ قناة "أون تايم سبورتس"، إنه يشكر الله على تحقيق الفوز أمام المصرى، موضحا أن الثلاث نقاط مهمة للغاية، خصوصا أن المباراة كانت صعبة ولكنهم استطاعوا تحقيق المطلوب منها.

وأضاف بامبو أن البنك الأهلى يستهدف المربع الذهبى هذا الموسم أو على الأقل التواجد في صفوف الست فرق الأوائل، لافتا إلى أن اللاعبين يركزون في كل مباراة على حدة حتى لا يتشتتوا، متمنيا أن تستمر النتائج الإيجابية لفريقه.

جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين وكان البنك الأهلي الأكثر تهديدا للمرمى، ونجح كريم بامبو في تسجيل هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 25 ، وسعى المصري للتعديل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم البنك الأهلي بهدف دون رد. 

وفي الشوط الثاني هاجم المصري من أجل التعديل حتى نجح فريد شوقي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 49 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وتوالت محاولات الفريق البورسعيدي لتسجيل هدف التقدم، بينما تراجع البنك الأهلي واعتمد على التأمين الدفاعي.

ونجح ناصر منسي في تسجيل الهدف الثاني للبنك الأهلي في الدقيقة 73 من رأسية سكنت على يمين الحارس، وأضاف كريم بامبو الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 77 من انفراد بالمرمى.

وحاول المصري تقليص الفارق في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز البنك الأهلي بثلاثية مقابل هدف
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق البنك الأهلى للنقطة 29 محتلا المركز السادس بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز، بينما توقف رصيد المصرى البورسعيدى عند النقطة 20 محتلا المركز الـ13.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا