المصري والبنك الأهلي .. مباراة طوق النجاة

المصري والبنك الأهلي
المصري والبنك الأهلي

يحل فريق البنك الأهلي ضيفاً ثقيلاً علي المصري في السادسة والنصف مساء اليوم الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب ، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من الدوري.

ويبحث الفريقين عن النقاط الثلاثة للابتعاد عن منطقة الخطر والزحف الي المنطقة الدافئة إلي حد كبير.

و لم يتذوق الفريق البورسعيدي طعم الانتصار خلال الجولات الستة الماضية في الدوري الممتاز ، حيث يحقق فريق المصري سوي 4 انتصارات فقط حتي الآن ، وتعادل فى 7 مواجهات ، و تجرع الفريق لمرارة الهزيمة في 7 لقاءات ، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة.

ولم يحقق أبناء التونسي معين الشعباني الفوز منذ الإنتصار علي الأهلي في 9 أبريل الماضي ، حيث حصل الفريق البورسعيدي علي نقطة واحدة خلال الجولات الستة الماضية التي شهدت خسارة المصري أمام الزمالك والمقاولون العرب والإسماعيلي وسموحة وفيوتشر والتعادل مع غزل المحلة.

في حين يدخل البنك الأهلي المباراة محتلا المركز الثامن برصيد 26 نقطة ، جمعها من 6 مباريات والتعادل في 8 مواجهات.

و أعلن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، عن تجديد الثقة في معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي واستمراره على رأس القيادة الفنية للفريق.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من محمد عادل حكمًا للساحة ومعه كل من أحمد صلاح ومحمد عبد المجيد كمساعدين ، بالإضافة إلى أسامة اسماعيل حكمًا رابعًا ، فيما يتولى وائل فرحان مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله أسامة السيد.

ترشيحاتنا