مدرب المصري يطالب لاعبيه بمصالحه الجماهير في مباراة البنك الأهلي

التونسي معين الشعباني
التونسي معين الشعباني

حرص التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري علي عقد اجتماع مع لاعبيه شدد خلالها علي الفوز علي البنك الأهلي خلال المباراة القادمة من أجل مصالحه جماهير بورسعيد.

وخاض المصري تدريبه اليوم استعدادًا لمباراته المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من الدوري، والتي تجمعه بفريق البنك الأهلي، والمقرر اقامتها في السادسة والنصف مساء بعد غدٍ الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب.

و لم يتذوق الفريق البورسعيدي طعم الانتصار خلال الجولات الستة الماضية في الدوري الممتاز ، حيث يحقق فريق المصري سوي 4 انتصارات فقط حتي الآن ، وتعادل فى 7 مواجهات ، و تجرع الفريق لمرارة الهزيمة في 7 لقاءات.

وفشل أبناء التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري في تصحيح أوضاع فريقه بعدما سقط أمام فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة العشرين من الدوري الممتاز.

ولم يحقق المصري الفوز منذ الإنتصار علي الأهلي في 9 أبريل الماضي ، حيث حصل الفريق البورسعيدي علي نقطة واحدة خلال الجولات الستة الماضية التي شهدت خسارة المصري أمام الزمالك والمقاولون العرب والإسماعيلي وسموحة وفيوتشر والتعادل مع غزل المحلة.

و أعلن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، عن تجديد الثقة في معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي واستمراره على رأس القيادة الفنية للفريق.

جاء ذلك عقب الجلسة المطولة التي عٌقدت بديوان عام محافظة بورسعيد وجمعت اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بمجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، بحضور معين الشعباني ومعاونه مجدي تراوي، والتي تم خلالها توضيح وازالة سوء التفاهم في بعض الموضوعات خلال الفترة السابقة وتعاهد الجميع على المضي قدمًا نحو عودة المصري لوضعه الطبيعي خلال الفترة المقبلة.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا