«تأمين صحى القليوبية» يناقش استراتيجية للنهوض بالخدمات العلاجية ومواجهة المشكلات

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

ناقش الاجتماع التنفيذى لفرع التأمين الصحى بمحافظة القليوبية، برئاسة الدكتور أسامة فودة، مدير عام الفرع، سبل تطوير الخدمة العلاجية الموجهة للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية، بالإضافة إلى توفير احتياجات المؤسسات العلاجية، لتقديم خدمة متميزة للمترددين عليها .. جاء الاجتماع بحضور الدكتورة نوران السباعى، نائب مدير الفرع للشؤون الطبية، وياسر راشد، المدير العام نائب مدير الفرع للشؤون المالية والإدارية، والدكتور محمد مصطفى، مدير الشؤون الطبية بالفرع، والدكتور ناير ناجى، مدير المكتب الفنى بالفرع، ومديرى المستشفيات، والمناطق، والعيادات، ورؤساء الشؤون المالية والإدارية، وناقش الاجتماع عددا من القضايا الهامة التى تستهدف تحسين وتطوير الخدمة الطبية، وتخفيف الأوجاع عن المرضى.

وناقش الاجتماع أهم المشكلات التى تواجه أطقم العمل فى المستشفيات والعيادات التأمينية، وتم طرح ومناقشة عددا من الحلول التى يمكن بها إنهاء الأزمات لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية المتميزة للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية بالقليوبية.

من جانبه شدد الدكتور أسامة فودة، على أهمية تطوير الخدمات الطبية، وحسن استقبال المرضى، قائلا: «نحن جميعا نعمل من أجل توفير الراحة للمريض، وعلينا تحقيق أقصى طموحات المرضى المترددين على المستشفيات والعيادات الخاصة بالتأمين الصحى».

وشدد د. أسامة فودة، على أهمية المتابعة المستمرة، ومراجعة كشوف الصيدليات، والوقوف على حقيقة توافر الأدوية بالصيدليات من عدمه خاصة الأدوية الخاصة بأصحاب الأمراض المزمنة، موجها بالتأكيد على جميع العاملين والمرضى باتباع كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وإحباط محاولة فرص انتشار فيروس كورونا، مؤكدا على أهمية تفعيل مبدأ الإنسانية فى التعامل مع المرضى، والعمل على تخفيف أوجاعهم وآلامهم .

وأوصى فودة، المسئولين بالمستشفيات والعيادات التأمينية، قال فيها، إن المتابعة المستمرة للحالات المرضية فى جميع الأقسام، والاستماع إلى المشكلات الطارئة التى تواجه المرضى وأطقم العمل والإسراع بإنهائها، أحد أهم إنجاح المنظومة الطبية والعلاجية تزامنا مع اهتمام القيادة السياسية بملف الصحة، يجعل الجميع فى تنافس لتحقيق أقصى ما يمكن تحقيقه من أجل توفير صحة جيدة للمواطنين.

من جانبها أوضحت الدكتورة نوران السباعى، نائب مدير الفرع للشؤون الطبية، أن جميع أفراد الأطقم الطبية والإدارية والعاملين بالمستشفيات والعيادات التأمينية، يعملون للنهوض بمستوى الخدمة والعمل على سد أى عجز وتلافى أية مشكلات تواجه العاملين والمنتفعين المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية.

 

ترشيحاتنا