بنزيما عن تجديد عقد مبابي: لا أريد الحديث عن أشياء صغيرة

بنزيما و مبابي
بنزيما و مبابي

أكد مهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما، أنه يركز على مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل، ولا يريد الحديث عن أشياء صغيرة، في إشارة إلى تمديد عقد مواطنه كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان.

وقرر مبابي تجديد عقده مع ناديه باريس سان جيرمان يوم السبت الماضي، لمدة 3 مواسم حتى صيف 2025، في الوقت الذي كان يتوقع الجميع انتقال صفوف إلى ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال بنزيما في مقابلة مع شبكة "Movistar Plus"، تعليقا على قرار مبابي التجديد مع سان جيرمان: "أركز على نهائي دوري أبطال أوروبا، ولا أريد الحديث عن أشياء صغيرة".

وأضاف بنزيما: "أفضل عدم التحدث عن مسألة مبابي.. أنا لست غاضبا، لا يمكنني إلا أن أخبرك أنني أركز على نهائي دوري الأبطال، وهذا أهم من الاستماع إلى أي شيء اخر".

وتابع: "يجب أن يكون كل شخص حرا في قراراته.. لماذا يجب على مبابي الاتصال بي ليقول إنه سيفعل شيئا ما، إن كل شخص يقرر مستقبله.. أنا هنا وأشعر بهدوء، وأستعد لمباراة يوم السبت، والجميع يفعل ما يريد".

وأوضح: "نشر صورة لدرع ريال مدريد وأخرى لتوباك من أجل توجيه رسالة إلى مبابي؟ صورة الدرع ليست ضد مبابي، أنا أضعها لأنني أحبها وأحب ريال مدريد كثيرا.. إنه أفضل ناد في العالم، لا يوجد شيء وراء هذا الأمر، لا خيانة أو أي شيء اخر".

وختم المهاجم الفرنسي: "ماذا عن صورة توباك لقد رأى الكثيرون أنها رسالة إلى مبابي؟ إذا نظرت لحسابي على إنستغرام، سترى أن لدي العديد من الصور لتوباك، إنه مفضل لدي. لا يتعلق الأمر بالخيانة، لن أضع صورة كي أوجه رسالة، إذا كانت لدي رسالة، سأقولها للشخص".

يذكر أن ريال مدريد سيواجه ليفربول يوم السبت المقبل، على استاد "دو فرانس" في نهائي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونز ليغ" لكرة القدم.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا