عواد يتصدى لكرة جزاء ويحرم أسوان من التعادل مع الزمالك

محمد عواد
محمد عواد

تمكن حارس فريق الزمالك "محمد عواد" من التصدي لركلة جزاء أسوان وفرصة التعادل مع الزمالك، في اللقاء الذي يقام بملعب ستاد المقاولون العرب، ضمن نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد ومحمود علاء و محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح وحازم إمام و إمام عاشورو محمد أشرف "روقا" و يوسف إبراهيم "أوباما"و أحمد سيد "زيزو" أشرف بن شرقي.

وجاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين، واعتمد أسوان على تأمين دفاعاته واللجوء للهجمات المرتدة، وفي الدقيقة الثامنة أنقذ عواد مرمى الأبيض من فرصة هدف محقق من تسديدة جدو ولكن الحارس حولها لركنية.

وفي الدقيقة التاسعة سجل محمد ناجي جدو هدف التقدم لأسوان مستغلا حالة ارتباك في صفوف الأبيض، ليتابع الكرة المرتدة من العارضة لتسكن على يمين الحارس، وكثف الفريق الأبيض محاولاته الهجومية للتعديل، وتصدى حارس مرمى أسوان من رأسية أوباما.

وسيطر الزمالك على مجريات الأمور وأهدر الونش فرصة محققة للتعادل في الدقيقة 31 من ضربة رأسية أنقذها الحارس، وفي الدقيقة 34 أحرز محمود علاء هدف التعادل للأبيض، ونجح يوسف أوباما في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 36.

وسعى الزمالك في الدقائق المتبقية لتسجيل هدف ثالث لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدفين مقابل هدف.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا