الهلال يقسوعلي اتحاد جدة بثلاثية ويشعل المنافسة على لقب الدوري السعودي

الهلال و الاتحاد
الهلال و الاتحاد

فاز فريق الهلال على نظيره الاتحاد، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة  التي أقيمت بينهما؛ حيث حل فريق الهلال ضيفاً على نظيره الاتحاد في قمة الجولة رقم 27 من الدوري السعودي. 


أحرز فريق اتحاد جدة هدف التقدم في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، عن طريق لاعبه رومارينيو، من ركلة جزاء، ثم أدرك الهلال هدف التعادل في الدقيقة 42، عن طريق لاعبه ميشال ديلغادو، لينتهي النصف الأول من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
ومع بداية الشوط الثاني عانى فريق الاتحاد بعد إصابة حارسه الأساسي، من توالي الهجمات على مرماه، حتى نجح فريق الهلال في تسجيل هدفه الثاني، عن طريق لاعبه المخضرم سالم الدوسري، في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، ثم استطاع ميشال ديلغادو تسجيل هدفه الثاني في اللقاء، وهدف التعزيز لفريقه في الدقيقة 69.
بهذه النتيجة سيضطر الاتحاد إلى انتظار الجولات القادمة، من أجل حسم اللقب بعد تعثره أمام الهلال.
يذكر أنه بدأ اتحاد جدة اللقاء بالتشكيل الآتي:
مارسيلو جروهي، أحمد حجازي، زياد الصحفي، حمدان الشمراني، عبد الرحمن العبود، برونو هنريكي،  أندريه فيليبي، عبد العزيز البيشي، كورونادو، رومارينيو، عبد الرزاق حمد الله. 
بينما جاء تشكيل الهلال لبداية المباراة كالآتي:
عبدالله المعيوف، ياسر الشهراني، جانج هيون سو، علي ال بليهي، سعود عبد الحميد، عبد الله عطيف، سلمان الفرج، موسى ماريجا، سالم الدوسري، ميشيل ديلجادو، أوديون إيجالو.
بهذا الفوز رفع فريق الهلال رصيده إلى 58 نقطة، بينما يستمر الاتحاد في صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، لكن تقلص الفارق بينه والهلال الوصيف، إلى 3 نقاط فقط، ليشتعل الصراع في الجولات النهائية من مسابقة الدوري.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا