الزمالك يسجل الثاني على أسوان بأقدام يوسف اوباما في كأس مصر

يوسف أوباما
يوسف أوباما

سجل فريق الزمالك الهدف الثاني على أسوان (2-1)، في اللقاء الذي يقام بملعب ستاد المقاولون العرب، ضمن نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

ويدخل الزمالك المباراة بتشكيل يضم كلاً من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي الونش - أحمد فتوح - حازم إمام.

خط الوسط: إمام عاشور- محمد أشرف روقا - يوسف إبراهيم "أوباما" - أحمد سيد زيزو.

خط  الهجوم: أشرف بن شرقي.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمد أبوجبل وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ومحمد أوناجم وأيمن حفني وسيف جعفر وسيف الجزيري وعمر السعيد وإسلام جابر.

فيما جاء تشكيل أسوان بضم كلاً من:

حراسة المرمى : خالد وليد.

خط الدفاع : أحمد دحروج - أحمد كاستيلو - محمد العشري  - أحمد بليه.

خط الوسط : محمد رزق  - مصطفى عناني - أحمد خالد.

خط الهجوم : محمد جدو - محمود صلاح .

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: طلعت الجبلاوي ومحمود صلاح المتولي وهيثم الفيل ومحمد بكري و ميدو جمال ومصطفى سلامة وعاطف طارق زكي وزياد سيد وأحمد عبد الرازق.

وكان الأبيض تأهل لهذا الدور بعد تخطي عقبة المقاصة، في حين تأهل أسوان على حساب المصري البورسعيدي.
ويدخل الزمالك اللقاء بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا من أجل تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية للمنافسة على لقب الكأس، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها الفريق في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.
وحذر المدير الفني للفريق اللاعبين من الاستهتار بالمنافس، وشدد على ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل لتلافي مفاجآت الكأس.
و يغيب عن الأبيض في اللقاء كل من حمزة المثلوثي وطارق حامد و محمود عبد الرازق " شيكابالا" للإصابة، ويدخل الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد أبو جبل و محمد عواد و  محمود علاء و محمد عبد الغنى و محمود حمدي "الونش" و محمد عبد الشافي و عبد الله جمعة و أحمد فتوح و حازم إمام و إمام عاشور و محمد أشرف روقا و يوسف إبراهيم" أوباما" و إسلام جابر و محمد أوناجم و أشرف بن شرقى و أحمد سيد "زيزو" و أيمن حفنى و سيف جعفر    و عمر السعيد و سيف الجزيرى.
 وفي المقابل يسعى فريق أسوان بقيادة أحمد مصطفى بيبو لتحقيق مفاجأة في لقاء اليوم، ويدخل أبناء الجنوب مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الصعود مجددا لدوري الأضواء.
وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء وطالب بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا