الأهلي يحقق رقما سلبيا في الدوري لم يتكرر منذ 2010

الأهلي
الأهلي

واصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، لوغاريتماته بعدما واصل فقد النقاط خلال مباريات الدوري، بعد التعادل أمام البنك الأهلي سلبيًا ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من عمر مباريات الدوري المصري الممتاز.

وتعثر المارد الأحمر فى ثلاث جولات متتالية بالخسارة أمام المصرى البورسعيدى والتعادل مع طلائع الجيش سلبياً ومع سيراميكا بهدف لكل فريق. 

ويرسخ موسيماني مع الأهلي مقولة الدوري غير الأفريقي حيث فقد 11 نقطة في بطولة الدوري بينما يمضي بنجاح نحو اللقب الثالث على التوالي أفريقيا. 

الأهلي لأول مرة يحقق هذا الرقم السلبي منذ ٢٠١٠. 

بدأت تلك السلسة وقتها في نوفمبر 2010، وانتهت في ديسمبر من العام نفسه وخسر من الإسماعيلي وتعادل 3 مباريات. 

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل مع البنك الأهلي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب، ضمن الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري.

وسيطر الأهلي على مجريات الشوط الأول بالكامل، وإضاعة العديد من الأهداف عن طريق محمد شريف وأحمد عبدالقادر.

وفي الدقية الـ30 سجل محمود وحيد هدف للأهلي، ولكن تم إلغاء الهدف بعد عودة أمين عمر حكم المبارة للفار، والذي أظهر لعب رامي ربيعة الضربة حرة غير مباشرة بطريقة خاطئة.

وفي الدقيقة 59، أجرى المدرب بيتسو موسيماني تبديلين بمشاركة علي لطفي بدلا من محمد الشناوي، وحسين الشحات بدلا من طاهر محمد طاهر.

واشتكى محمد الشناوي، من الإصابة دون تدخل من أحد ولم يتمكن من استكمال اللقاء ليحل زميله علي لطفي بديلًا له في الدقيقة 59.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا