إشادة من الإعلاميين المشاركين بأكاديمية الأوقاف بمنجزات مصر في عمارة المساجد 

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

أشاد الإعلاميون المشاركون في دورة أكاديمية الأوقاف  الدولية بمنجزات الدولة المصرية في مجال عمارة المساجد  حيث ابدوا انبهار كبير بمنجزات الدولة المصرية في مجال عمارة المساجد .

ومن جانبه رحب الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بضيوف مصر الأعزاء من الإعلاميين المشاركين بدورة أكاديمية الأوقاف الدولية في مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وكانت اكاديمية الأوقاف قد نظمت على هامش فعاليات دورة اتحاد الإذاعات الإسلامية زيارة لمبنى وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة ومسجد الفتاح العليم وبعد المساجد الكبري  للإذاعيين المشاركين في دورة اتحاد الإذاعات الإسلامية.

حيث قاموا خلالها بجولة داخل المبنى الجديد وأروقة وزارة الأوقاف صحبة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واستمعوا إلى شرح تفصيلي لهيكل المبنى الجديد لوزارة الأوقاف.

وخلال الزيارة أبدى المشاركون في الدورة انبهارهم بالعاصمة الإدارية الجديدة ، مؤكدين أن مصر غنية بأبنائها، عريقة بحضارتها ماضيها وحاضرها ، وأن ما شاهدوه في العاصمة الإدارية طفرة معمارية عملاقة، ودولة تكنولوجية حديثة، وهذه العاصمة تشكل تاريخًا جديدًا لمصر وتعد أيقونة القرن الحادي والعشرين معماريًّا .

 

ترشيحاتنا