السبت .. هانى مهنى يحكى مشواره فى موسيقى الجبل على "الثقافية"

هانى مهنى
هانى مهنى

يستضيف برنامج موسيقي الجيل علي شاشة قناة النيل الثقافية  الموسيقار الكبير  الفنان هاني مهني يوم السبت القادم  21 مايو 2022 علي الهواء مباشرة في تمام الساعة 8 ونصف مساءا.

عاشق الموسيقي واحد من كبار الموسيقين في تاريخ مصر الحديث يعتبر أفضل عازف اورج في عصره  لدية اسلوب وطعم  خاص تظهر من خلال أسلوبه الهادي والمتمكن في العزف والتكنيك العالي.

يتحدث الفنان الكبير في حوار مفتوح حول مشوار طويل مع عبد الحليم حافظ وفايزة أحمد ووردة ومحمد عبده وطلال مداح وسميرة سعيد ، وصولًا إلى كوكب الشرق أم كلثوم وأول تعاون مع الست فى «ليلة حب» على أنغام موسيقاه الرائعة والخالدة  نسترجع شريط الذكريات مع كل النجوم ، فى حديث يعزف من خلاله ألحانًا شتى ما بين  الحب والوفاء، الأمل والشجن، وغيرها من النغمات التى يعرفها، كاشفًا عن أسرار جديدة من سيرته الثرية وحياته الفنية والموسيقية الصاخبة.

  سهرة متميزة مع  الفنان والموسيقار الكبير هاني مهنا المبدع الموسيقي ورفيق النجوم،للتعرف عن قرب لبعض المحطّات الهامّة في حياته الحافلة وإنجازاته للروائع الموسيقيّة تأليفاً وعزفاً وتوزيعاً.

البرنامج من اعداد محمد سيف واخراج يحي وفيق  والهام عطية ومن تقديم شيرين عبد الرحمن  وتنسيق ومتابعة فاضل الجارحي  ومساعدي الاخراج محمد شعبان ونجلاء فتحي وتحت اشراف المخرج  اشرف الغزالي  سوزان البارودي.

ترشيحاتنا