"ماجد الفطيم" تعزز استثماراتها وتفتتح متجرها الأول بمصر "سوبيكو"

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

فى اطار ضخ المزيد من الاستثمارات بمصر وفتح المجال امام نوعية جديدة من العملاء مما يساهم بمزيد من فرص العمل قامت شركة "ماجد الفطيم" في مصر بافتتاح متجر "سوبيكو"، لأول مرة في مصر بمدينة السادس من اكتوبر.

ويعتبر متجر "سوبيكو"، الأول من نوعه في مصر، ومن المقرر أن يشهد توسعات في جميع ربوع مصر مثل الدلتا وصعيد مصر. ويقدم متجر سوبيكو، وهو أحدث تجارب ومفاهيم شركة "ماجد الفطيم"، مجموعة واسعة من المنتجات مثل الأطعمة الطازجة والمجمدة والمنتجات المنزلية الخفيفة، بأسعار تنافسية تترافق مع عروض ترويجية.  

  ويجمع المتجر الجديد القائم على مفهوم البيع منخفض التكلفة ما بين السوبر ماركت التقليدية ومخازن البيع بالجملة، بهدف خدمة المجتمعات المصرية من خلال تقديم قيمة "كبيرة واستثنائية"، فيما يتعلق بجودة المنتجات والأسعار التنافسية.

وافتتح  متجر "سوبيكو" كل من هاني ويس، الرئيس التنفيذي لشركة "ماجد الفطيم للتجزئة"، بمشاركة فريق القيادة العليا في شركة "ماجد الفطيم للتجزئة".

ومن المتوقع أن يتم افتتاح أربعة متاجر جديدة من "سوبيكو" خلال العام الجاري 2022، الأمر الذي من شأنه أن يساهم في تعزيز التزام شركة "ماجد الفطيم" بتقديم تجارب تسوق سلسة للجميع، في كل مكان.

كما يعد افتتاح متجر سوبيكو الجديد، دلالة واضحة على التزام "ماجد الفطيم" القوي والطويل الأمد بتزويد عملائها والمجتمعات المحلية بتجارب قيّمة ومميزة، إلى جانب توفير شبكة واسعة من الفرص.

 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا