أرنولد: الفوز بكافة الألقاب مع ليفربول أمر خيالي بالنسبة لي

ترينت ألكسندر أرنولد
ترينت ألكسندر أرنولد

أبدى ترينت ألكسندر أرنولد، نجم نادي ليفربول، سعادته الكبيرة بالفوز رفقة فريقه بكأس الاتحاد الإنجليزي.

ليفربول فاز على تشيلسي بركلات الترجيح 6-5، عقب نهاية الشوطين الأصليين والإضافيين بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ووصف أرنولد الفوز مع ليفربول بكافة الألقاب بأنه أمر خيالي وغير عادي.

وقال أرنولد لموقع ليفربول الرسمي: "بصراحة ، يكون الوضع صعبًا دائمًا عندما نلعب مع تشيلسي. لا يمكننا أن نتفوق على بعضنا البعض ، فالأمر يتعلق دائمًا بالأقلام والسحب. هذه أربع تعادلات الآن هذا الموسم معهم ، إنه أمر نادر الحدوث ، لذلك من الصعب التغلب عليهم لكننا كنا مرنين وأنجزنا المهمة عندما يكون الأمر مهمًا. لقد حافظنا على هدوئنا تحت الضغط وفتحنا أقلامنا".

وأضاف: "لقد قمنا بالتغييرات. لم تسر الأمور في طريقنا خلال المباراة لكننا تكيفنا معها وتعاملنا معها ولعبنا اللعبة بالطريقة التي كنا بحاجة إليها. أعتقد أننا لم نسمح لهم بفعل ما أرادوا القيام به. مع استمرار المباراة ، سيطروا نوعًا ما على المباراة ، لكن ذلك الشوط الأول كان جيدًا جدًا منا مرة أخرى ولم نتمكن من وضع الكرة في الشباك. أتيحت لنا الفرص للقيام بذلك ولكن لم نتمكن من القيام بذلك تمامًا في نهاية اليوم ولكن هذا لا يهمنا".

وأوضح الظهير الأيمن: "كوستاس تسيميكاس لا يصدق ، إنه يظهر فقط العمق الذي حصلنا عليه ، يأتي الفتيان. الطريقة التي فعلناها في كاراباو والآن اليوم. إنه لأمر مدهش ، التغييرات التي أجريناها ، يأتي اللاعبون ويقومون بعملهم بشكل لا يصدق. إنها فرقة رائعة وموسم مميز".

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا