«عمال مصر» يجدد رفضه التطبيع مع الكيان الصهيوني.. ويدعو العالم لكشف حقيقتهم

 مجدي البدوي نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر،
مجدي البدوي نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر،

جدد مجدي البدوي نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، التأكيد على استمرار رفض عمال مصر التطبيع مع الكيان الإسرائيلي، مشددًا على  أن رفض التطبيع هو أحد الثوابت الوطنية للحركة العمالية المصرية.

ودعا البدوي كل أحرار العمال على مستوى العالم بعدم التطبيع مع هذا الكيان وكشف الوجه الحقيقي له، والذي وضح جليا بقتلهم للصحفية شيرين أبو عاقلة وهي تمارس عملها اليومي وتنقل ما يدور في جنين من قهر للفلسطنيين.
وأضاف البدوي، أن الاحتلال واصل ممارساته الإجرامية بالتعدي على المشيعين لجثمان الشهيدة وإجبارهم على عدم وضع العلم الفلسطيني فوق جثمانها ولم ينته الأمر عند ذلك بل وضعوا حواجز على جميع الطرق المؤدية إلى مقبرة الشهيدة حتى لا يشارك الفلسطينيون في تشييع جثمان الشهيدة.

وشدد البدوي على ضرورة محاسبة هذا الكيان على جريمتهم البشعة ويعينهم لوأد الحريات.

يذكر أن الإعلامية شيرين أبو عاقلة اغتيلت على أيدي قوات الاحتلال الصهيوني، إثر طلقة رصاص حي بالرأس أثناء تغطيتها لقناة الجزيرة في مدينة جنين بالضفة الغربية.

والتحقت شيرين أبو عاقلة بقناة الجزيرة في عام 1997، وهي من أوائل جيل المراسلين الميدانيين لقناة الجزيرة وقضت حوالي 25 سنة في تغطية الأخبار من الأراضي الفلسطينية، حسب موقع القناة.

درست في البداية الهندسة المعمارية في جامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن، ثم انتقلت إلى تخصص الصحافة المكتوبة، وحصلت على درجة البكالوريوس من جامعة اليرموك في الأردن.

عملت في كل من وكالة الأونروا، وإذاعة صوت فلسطين، ثم مؤسسة مفتاح، وقناة عمان الفضائية وإذاعة مونت كارلو قبل التحاقها بقناة الجزيرة الفضائية.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا