صفقات الأهلي على نار هادئة.. صبحي وعاطف البداية وثلاثي في الصورة

أحمد عاطف
أحمد عاطف

يواصل مسئولو الكرة بالنادي الأهلي تحركاتهم في ملف تدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي ودراسة اللاعبين المرشحين للانضمام إلى الفريق والعمل على الحسم المبكر لصفقات المطلوبة.

وكشفت مصادر خريطة الأهلي لضم لاعبين جدد حيث يوجد استقرار على المراكز التي تحتاج إلي تدعيم في الأهلي في الفترة المقبلة.

وتعد مراكز حارس المرمى وقلب الدفاع ورأس الحربة والجناح ولاعب الوسط المدافع أبرز الاحتياجات وتختلف باختلاف ظروف رحيل بعض اللاعبين.

وتم الاستقرار على ضم 5 لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية ويوجد أكثر من لاعب مرشحين ومنهم من اقترب بالفعل.

خريطة تحركات الأهلي في الميركاتو الصيفي

وناقشت لجنة التخطيط أسماء اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف الفريق وتم عرضها على المدير الفني لبدء مرحلة التفاوض الرسمى.

ويعد محمد صبحي حارس مرمى فاركو على رأس المرشحين في مركز حراسة المرمى ويعد من أقرب اللاعبين للانضمام بعد فتح باب المفاوضات مع اللاعب وناديه وتم التوصل لاتفاق ثلاثي ويتبقى تفعيل فاركو بند الشراء من الزمالك رسميا للبدء في التحركات الرسمية وحسم الصفقة مبكرا ويوجد أيضا بديل في المرتبة التالية هو محمد بسام حارس طلائع الجيش.

وفي مركز الظهير الأيسر استقر الجهاز الفني على استعادة محمد شكري لاعب الفريق المعار إلى فريق سموحة على أن يتم الاستغناء عن محمود وحيد.

وفي مركز لاعب الوسط المدافع وضع مسئولو الكرة مهند لاشين لاعب طلائع الجيش ومنتخب مصر ضمن الاختيارات حال احتراف اليو ديانج في أوروبا.

ويعد أيضا أحمد عاطف مهاجم فيوتشر من أبرز الطلبات للجهاز الفني وإدارة الكرة بالنادي خاصة أنه من العناصر الميزة في قلب الهجوم ويوجد موافقة من اللاعب وترحيب من إدارة فيوتشر التي ستحصل على مقابل مادي ولاعبين من الأهلي.

وفي الوقت نفسه يبحث الأهلي عن مهاجم أفريقي أو جناح بمواصفات خاصة في ظل عدم الاقتناع بمستوى لويس ميكيسوني لاعب الفريق والذي من الممكن خروجه على سبيل الإعارة.

وفي مركز قلب الدفاع يبرز اسم أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي والذي يحظى بمتابعة قوية من الجهاز الفني ومسئولو الكرة.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا