أخر الأخبار

نهائي دوري الأبطال يشتعل مبكرا.. لاعب الريال يرد علي تصريحات محمد صلاح

تصريحات محمد صلاح
تصريحات محمد صلاح

اشتعل نهائي دوري أبطال أوروبا مبكرا بعد التصريحات التي يطلقها نجوم ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني قبل المباراة المنتظرة .

ورد البرازيلي كاسيميرو لاعب الريال علي تصريحات المحترف المصري محمد صلاح لاعب الريدز والتي أطلقها عقب التأهل للنهائي بعد الفوز علي فيا ريال الإسباني. 

وقال كاسيميرو في تصريحات صحفية بعد تاهل الملكي للنهائي بعد الفوز علي مانشستر سيتي : "كل شخص بإمكانه اختيار ما يريد ربما ذلك بسبب إصابته السابقة في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018".

وأضاف : "أمامنا نهائي جديد، تاريخ جديد، ونحن نحترم ذلك، ونعلم أنه سيكون صعبا".

وكان النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي،نشر صور من مواجهة فريقه أمام فياريال الإسباني التي حسمها الريدز بنتيجة 3-2، وذلك بعد تأهل ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح، تمنى مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال في تصريحات بعد حسم ليفربول التأهل للنهائي أمس الثلاثاء، على حساب فياريال الإسباني، وهو ما حققه لاعبي الريال بريمونتادا مجنونة أمام مانشستر سيتي، ليتكرر نهائي 2018 بين الفريقين والذي حسمه الميرنجي بنتيجة 3-1.

وعبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نشر محمد صلاح صور من مواجهة فياريال ، وعلق عليها بـ«لدينا حسابات لتصفيتها»، في إشارة إلى المباراة النهائية في دوري الأبطال أمام ريال مدريد.

وتمنى محمد صلاح، مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال في تصريحات بعد حسم ليفربول التأهل للنهائي الثلاثاء، على حساب فياريال الإسباني.

وقال محمد صلاح: "اريد ريال مدريد في النهائي.. لقد هزمونا في مباراة نهائية سابقة بالفعل لذا دعونا نلعبهم مرة أخرى".

يشهد ملعب سان دو ني بالعاصمة الفرنسية باريس مباراة نارية بين فريق ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي في صراع على لقب دوري أبطال أوروبا 2022 في نهائي مكرر لنسخة 2018.

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري الأبطال بالفوز على فياريال الإسباني بنتيجة 5-2 بمجموع المباراتين، فيما صعد ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 6-5 بمجموع اللقاءين.

وتقام المباراة النهائية لدوري الأبطال يوم السبت 28 مايو الجاري على ملعب سان دو ني بالعاصمة الفرنسية باريس.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

ويتطلع ريال مدريد للفوز باللقب الأوروبي للمرة 14 في تاريخه، بينما يطمع الليفر في الفوز باللقب السابع.

تنقل شبكة بي إن سبورتس، بشكل حصري، مباريات دوري أبطال أوروبا لمشاهدي الوطن العربي وشمال إفريقيا.

وستكون قناتي بي إن بريميوم 1، وبي إن 4k على موعد مع نقل نهائي باريس بين ريال مدريد وليفربول.

يذكر أن المباراة النهائية لدوري الأبطال تم نقلها من روسيا، على خليفة الغزو الروسي لأوكرانيا، حيث كان من المُقرر أن تقام على ملعب "سانت بطرسبرج".

ترشيحاتنا