بلاغ للنائب العام ضد الإعلامي خالد الغندور

 خالد الغندور
خالد الغندور

كشف محمد رشوان المحامي بالنقض، تفاصيل البلاغ الذي تقدم به للنائب العام، ضد خالد الغندور الإعلامي بقناة نادي الزمالك، موضحًا: "نطبق شعار جمهور ده حماه، وأعتبر أن قناة النادي الأهلي بيتي، وتعلمت هذا الأمر، ولا يمكن أن يمر أي موقف نرى فيه خطورة على الأمن القومي المصري وجمهور النادي الأهلي ونقف مكتوفي الأيدي".
وأضاف رشوان، في مداخلة هاتفية مع الإعلاميين عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي، مقدمي برنامج "الأهلي خط أحمر"، على قناة الأهلي، أن الإجراء الذي اتخذه ما هو إلا إجراء من بين سلسلة من الإجراءات التي اتخذها الأهلي ضد الغندور وغيره من المحرضين على النادي الأهلي. 

وتابع، أنّ الغندور ارتكب جريمة تكدير السلم العام ونشر أخبار كاذبة يعاقب عليها قانونا، كما عرّض البعثة الرسمية للنادي الأهلي في المغرب إلى خطر شديد، قبل مباراة الإياب من دور الثمانية بطولة دوري أبطال أفريقيا. 
وأردف: "منذ فترة سمعنا عن ميثاق الشرف الإعلامي، وكل مرة يضرب بهذا الميثاق عرض الحائط، عندما يتعلق الأمر بحق النادي الأهلي وجمهوره". 

ووجه رشوان، رسالة إلى جمهور الأهلي، قائلا: "تراجع الإعلامي خالد الغندور ومسح جميع الكتابات على صفحته على فيس بوك ومحاولة تبرير موقفه، يؤكد لكم رسالة مهمة جدا، أن القنوات الشرعية واتخاذ الإجراءات القانونية هي السبيل الوحيد للتعامل مع هذه الأمور، ونيل حقوق النادي". 

وشدد، على أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أسطورة ورجل دولة، ولديه حس وطني، يتحدث في الوقت المناسب، ويتدخل في توقيت حساس جدا، حتى يمنع فتنة كادت تشتعل بين جمهور الأهلي والرجاء، لكن هذا لا يمنع وضع أي خطأ أمام النائب العام، وهو صاحب السلطة وله ما يراه. 

واختتم المحامي بالنقض تصريحاته، قائلا: "لن نترك أحد يتهكم أو يتسبب في خطورة على جماهير الأهلي او يشعل الفتنة مرة أخرى، تطبيقا لمبدأ جمهوره ده حماه".
 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا