أخر الأخبار

أسطورة البرازيل يعلق على صدمة برشلونة في الدوري الأوروبي

برشلونة وفرانكفورت
برشلونة وفرانكفورت

تمكن فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني من التأهل إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بعدما أطاح بنادي برشلونة في مفاجأة مدوية على ملعب كامب نو.

وهُزم برشلونة أمس 3-2 في ملعبه الذي اكتسى بالأبيض لون مشجعي فرانكفورت، الذي هيمن على مباراة إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي داخل الملعب وفي المدرجات الكتالونية.

وعلق أسطورة كرة القدم البرازيلي داني ألفيس الظهير الأيمن لفريق برشلونة على صدمة الخروج، وكتب عبر حسابه الرسمي في شبكة إنستجرام "عندما نطير، نطير معًا، ونركض معًا، ونقاتل معًا، وعندما نسقط يجب أن ننهض معًا".

وأضاف البرازيلي المخضرم "عندما تقرر أن تكون جزءا من فريق فذلك لأنه يتسق ويتناسب مع قيمك والطريقة التي تعبر بها عن مشاعرك".

وأتم ألفيس رسالته فقال "إنها مثل العلاقة الأسرية من جميع الجوانب، هذه هي مبادئ برشلونة التي توحدنا".

ولم يشارك داني ألفيس في المباراة لعدم قيده في القائمة الأوروبية لبرشلونة، علما بأنه عاد للفريق مجددا اعتبارا من يناير الماضي.

وتأهل فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني إلى نصف النهائي بعدما أطاح بالنادي الكتالوني من البطولة في مفاجأة مدوية.

وكانت مباراة الذهاب في ألمانيا قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب "دويتشه بنك بارك".

وتأهل فريق وست هام الإنجليزي بعد الفوز على مضيفه ليون الفرنسي بثلاثة أهداف دون رد، وكانت مباراة الذهاب في إنجلترا انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وسيضرب إنتراخت فرانكفورت موعدًا قويًا مع وست هام في نصف النهائي، وسيقام لقاء الذهاب على ملعب استاد لندن الأولمبي بتاريخ 28 أبريل، على أن تقام مباراة الإياب في ملعب دوتش بانك بارك يوم 5 مايو.

ويلتقي فريق لايبزيج الألماني مع جلاسكو رينجرز الإسكتلندي في دور نصف نهائي، ويقام لقاء الذهاب على ملعب ريد بول أرينا في 28 إبريل، على أن تقام مباراة الإياب في ملعب  ايبروكس ستاديوم يوم 5 مايو.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي الدوري الأوروبي موسم 2022 على ملعب رامون سانشيز بيزخوان سيفيلا في إسبانيا يوم 18 مايو المقبل.

ترشيحاتنا