الزمالك يضع الأولوية للصفقات المجانية في الموسم الجديد

مهند لاشين
مهند لاشين

حددت  إدارة الكرة بنادي الزمالك قائمة من اللاعبين المرشحين للانتقال لصفوف الفريق في الموسم المقبل، والذين تنتهي عقودهم مع أنديتهم بنهاية الموسم الحالي لعرضها على البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق.

ويمنح  مسؤولو الزمالك الأولوية للصفقات المجانية في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

ويسعى مسؤولو القلعة البيضاء لتدعيم صفوف الفريق بعدد كبير من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل منع النادي من القيد لفترتي قيد في الموسم الحالي.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا للقاء ساجرادا الأنجولي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي سياق أخر اتفق  مسؤولو نادي الزمالك مع مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش ومنتخب مصر  بشأن انتقاله للفريق الأبيض في الموسم الجديد في ظل رغبة مسؤولي القلعة البيضاء في تدعيم خط الوسط.

وأكد  مصدر بالقلعة البيضاء أن الفترة المقبلة ستشهد  التفاوض بين إدارة الزمالك ومسؤولي طلائع الجيش لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وقد ينتقل لاعب أو لاعبان من الزمالك لصفوف الفريق العسكري ضمن الصفقة. 

وأوضح المصدر أن  الزمالك يفكر في أن يكون اللاعب الثاني المقرر التعاقد معه في هذا خط الوسط  أجنبي، لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي الذي رحل في نهاية الموسم الماضي إلى الدحيل القطري.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا