مصر تحصد ميدالية ذهبية في اليوم الأخير لبطولة إفريقيا للدراجات

مصر تحصد ميدالية ذهبية
مصر تحصد ميدالية ذهبية

اختتمت اليوم منافسات بطولة إفريقيا لدراجات الطريق رقم 18 والتي استضافتها مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 22 وحتى 27 مارس الجاري بمشاركة 30 دولة، وأسفرت نتائج اليوم الأخير من البطولة عن فوز منتخب مصر بميدالية ذهبية.

في سباق نخبة السيدات تحت 23 سنة فازت البطلة المصرية إبتسام زايد بالمركز الأول والميدالية الذهبية، فيما فازت لاعبة منتخب موريشيوس كيمبريت دي بيلوت بالمركز الثاني والميدالية الفضية، وتوجت لاعبة منتخب بوركينا فاسو آوا باموجو بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي سباق نخبة الرجال تحت 23 سنة فاز منتخب جنوب إفريقيا بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وتوج منتخب جنوب إفريقيا بالمركز الثاني والميدالية الفضية، فيما حصد منتخب الجزائر برونزية السباق.

وأشاد الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحادين الدولي والعربي بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة، مضيفا أن مشاركة 30 دولة ساهم في زيادة قوة المنافسات، بجانب أنه عكس ثقة الدول المشاركة في قدرة مصر على تنظيم البطولات الكبرى.

وأشار عزام إلى أن فوز منتخب مصر بميدالية ذهبية في اليوم الأخير للبطولة يعد خير تتويج للنتائج المميزة التي حققها لاعبو منتخب مصر منذ بداية البطولة.

ترشيحاتنا