اتفاقية تعاون بين الأكاديمية العربية للنقل البحرى ومحافظة بورسعيد

توقيع الاتفاقية
توقيع الاتفاقية

وقعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى -فرع القرية الذكية- ، اليوم الجمعة الموافق ٢٥ مارس، اتفاقية مشترك تعاون مع محافظة بورسعيد حيث أقيمت  مراسم توقيع الاتفاقية بفرع الأكاديمية ببورسعيد.

 ووقع علي الاتفاقية اللواء أ.ح /عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعاون كلية الهندسة والتكنولوجيا بفرع الأكاديمية بالقرية الذكية ومحافظة بورسعيد فى توثيق المناطق العمرانية والتراثية من خلال عمل رفع ثلاثي الابعاد لبعض المباني التراثية ذات قيمة داخل محافظة بورسعيد لتعزيز وتشجيع السياحة الداخلية بالمحافظة ونشر الوعي الثقافي بأهمية تلك المباني التراثية وعلاقتها بالمجتمع والواقع. 

كما تنص الإتفاقية على استفادة محافظة بورسعيد من خبرات الأكاديمية العربية  خاصة في مجال  المناهج التعليمية والبحثية بالإضافة إلى تقديم الأكاديمية خبراتها للمحافظة في  مجال الدراسات والبحوث والتدريب في ضوء مسئوليتها المجتمعية.

كان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قد استقبل الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية بمكتبه بديوان عام محافظة بورسعيد.

ترشيحاتنا