ختام فعاليات مؤتمر النقل الدولي للنقل البحري واللوجستيات مارلوج 11

خلال المؤتمر
خلال المؤتمر


 

اختتمت مساء اليوم "الثلاثاء" فعاليات المؤتمر الدولي للنقل البحري واللوجستيات ،" مارلوج 11" ، والذي نظمه- معهد تدريب الموانئ - بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، علي مدار ثلاثة أيام بمشاركة أكثر من 25 دولة ، 740 مشاركاً .

شهدت الجلسة الختامية حضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية ورئيس المؤتمر ، الأستاذ الدكتور يسري الجمل رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر ، الاستاذ الدكتور أكرم سليمان السلمي رئيس المؤتمر .

و قال  رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدكتور إسماعيل عبد الغفار: "أود في مستهل حديثي أن أعرب عن خالص الشكر والتقدير لمُشاركتكم الفاعلة ومُساهماتكم الصادقة في مؤتمر مارلوج 11 .

واضاف "عبد الغفار " في كلمته الختامية " لقد استطعنا علي مدار ثلاثة أيام من العمل المكثف تحقيق نجاح ملموس يُضاف إلى السجل الناجح للمؤتمر الذي أصبح علامة مميزة في صناعة النقل البحري  ، وقال لقد  كانت النقاشات متميزة  ، ممتعة لأنها دارت بين الخبراء أمثالكم وأروع ما فيها تلاقي كوكبة من العقول والكوادر المتميزة في تطوير صناعة النقل البحري والموانئ .


 واضاف رئيس المؤتمر  :"كما أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لمعالي الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط ومعالي الفريق مهندس كامل الوزير ، وزير النقل بجمهورية مصر العربية علي الدعم والرعاية للإكاديمية  العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري  ، و لا يسعني في هذا المقام أن أغفل الدور الكبير الذي قامت به اللجنة المنظمة للمؤتمر برئاسة الأستاذ الدكتور أكرم سليمان السلمي وفريق العمل .

وقال :" في ختام كلمتي هذه ، أود أن أهنئكم جميعاً على نجاح هذا المؤتمر ،  سنتذكر هذا المؤتمر ، ونتذكر جهودكم التي بذلتموها لانجاحه.

من جانبه قال  الدكتور  أكرم سليمان السلمي أن المؤتمر في دورته الحالية ، شهد حضورا متميزاً وجلسات ممتعة  وأوراق بحثية اتسمت بالجودة .

وإضاف السلمي : " شارك في المؤتمر  علي مدار ٣ أيام , 25  دولة كما  تعدي عدد المشاركين  740  مشاركا  وهو عدد  متميز  "

وتابع المعرض الدولي الذي أقيم علي هامش المؤتمر حظي بمشاركة   من 26  عارضا  بينهم عارضين من  أوروبا والوطن العربي في مجالات مختلفة تتعلق بصناعة النقل البحري وتطوير الموانئ .

 

ترشيحاتنا