مهند لاشين يرحب بالانتقال للزمالك ويطالب بحسم المفاوضات مع الطلائع 

مهند لاشين
مهند لاشين

أكد  مصدر بإدارة نادي الزمالك على اهتمام إدارة الكرة بالقلعة البيضاء بالحصول  على خدمات مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الأبيض في الموسم الجديد.
وشدد المصدر على موافقة مهند لاشين على الانتقال للقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل، مضيفا أن اللاعب طالب مسؤولي الزمالك بحسم المفاوضات مع مسؤولي طلائع الجيش في الفترة المقبلة .
وكان مهند لاشين قريبا من الانتقال لفريق الزمالك في بداية الموسم الحالي إلا أن قرار منع الأبيض من القيد لفترتي قيد حال دون ذلك.
وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصلت إلى مطار القاهرة صباح اليوم قادمة من العاصمة الأنجولية لواندا بعد مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي أمس السبت والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
ومنح البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك لاعبي الأبيض راحة من التدريبات اليوم الأحد.
ومن المقرر أن يعود الزمالك لاستئناف التدريبات غدا الاثنين على ملعب النادي .
وتعادل فريق الزمالك مع بترو أتلتيكو الأنجولي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد 11 نوفمبر في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ورفع الأبيض رصيده إلى 3 نقاط يحتل بهم المركز الثالث، في حين يرفع الفريق الأنجولي رصيده إلى 11 نقطة يتصدر بهم المجموعة.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا