كاسيميرو ينجو من الإيقاف أمام برشلونة

كاسيميرو
كاسيميرو

فلت البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني من عقوبة الإيقاف عن موقعة الكلاسيكو المقبلة أمام برشلونة يوم الأحد القادم في الدوري.


ويستعد ريال مدريد لاستقبال نظيره برشلونة يوم الأحد المقبل على ملعب البرنابيو ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري موسم 2021-2022.


ووفقاً لصحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية في تقريرها فإن كاسيميرو فلت من الإيقاف أمام برشلونة بعد مشاركته يوم أمس مع الملكي أمام ريال مايوركا.


وأضافت الصحيفة أن كاسيميرو كان على بعد بطاقة صفراء واحدة من الغياب عن الكلاسيكو لتراكم البطاقات حيث دخل لقاء مايوركا وفي رصيده أربعة بطاقات صفراء.


وأشارت الصحيفة إلى أن الحكم سانشيز مارتينيز كان رحيماً في تدخلات كاسيميرو على لاعبي مايوركا ولم يشهر البطاقة الصفراء في وجه اللاعب.


وكانت اللقطة الأولى للبرازيلي في بداية المباراة بعد تدخل قوي على أنخيل لاعب مايوركا ليحتسب الحكم مخالفة بدون بطاقة، ثم تدخل جديد على مهاجم مايوركا خلال هجمة مرتدة واحتسبت مخالفة بدون بطاقة أما اللقطة الثالثة عندما قطع الكره بيده ولم يحصل على بطاقة أيضاً.


وشعر أنشيلوتي في الدقيقة 61 من الشوط الثاني بأن كاسيميرو قد يحصل على البطاقة الصفراء وذلك قرر سحبه وشارك بديلاً له الفرنسي كامافينجا.

ترشيحاتنا