كلوب يحدد تفاصيل إصابة تياجو ألكانتارا وموعد عودته 

الألماني يورجن
الألماني يورجن

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن تفاصيل إصابة الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا والتي أبعدته عن الفوز في نهائي كأس الرابطة على حساب تشيلسي.

وقال كلوب في تصريحات اليوم الثلاثاء إن تياجو ألكانتارا الذي تعرض للإصابة  في أوتار الركبة تم اختياره في التشكيلة الأساسية في ويمبلي؛ ومع ذلك، فإن إصابته حدثت أثناء الإحماء قبل المباراة أُجبرته على مغادرة تشكيل المباراة.

وتابع المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن تياجو خضع للفحص الطبي يوم الاثنين وتم تحديد الحالة الطبية للاعب خط الوسط مؤكدا أنه يثق في سرعة تعافيه سريعا من الإصابة والانضمام إلى الفريق مجددا.

وقال كلوب قبل مباراة نورويتش سيتي المقررة غدا الأربعاء في الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي : «لقد كانت لحظة عاطفية للغاية. لقد فوجئنا جميعًا. جئت إلى غرفة الملابس، وشاهدت عملية الإحماء بأكملها ولم أر شيئًا، ثم دخلنا، ووجدته وهو على سرير العلاج وأخبرني الأطباء أنه يشعر بألم في أوتار الركبة، وهذا ليس جيدًا».

وأضاف المدير الفني «كان علينا اتخاذ القرار بأن تياجو لا يستطيع البدء في المباراة أمام تشيلسي في هذه اللحظة التي تقترب فيها من لعب نهائي ... اللاعب الوحيد الذي ربما فاز بأكبر عدد من الألقاب في الفريق بأكمله، أو بقدر الفريق بأكمله معًا».

واختتم يورجن كلوب أنه استبعاد تياجو ألكانتارا أمر أحزن اللاعب كثيرا وكان متحمس للعب النهائي في كأس الرابطة، موضحا أنه لا يعرف كم من الوقت سوف يغيب اللاعب وسيتم تحديد ذلك نهاية الأسبوع أو ربما بعد لقاء إنتر ميلان الذي يقام يوم 8 مارس ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ترشيحاتنا