الشامي ينتظم في تدريبات الإسماعيلي 

محمد الشامي
محمد الشامي

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، عودة محمد الشامي جناح ومهاجم الفريق للتدريبات الجماعية مساء اليوم علي الملعب الرئيسي لإستاد الإسماعيلية.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة بشد فى العضلة الخلفية خلال مواجهة البنك الأهلي بكأس رابطة الأندية المحترفة، والتي حرمته من التواجد ضمن صفوف الفريق خلال الفترة الماضية قبل أن يطبق عليه لائحة الفريق بالغياب عن المران لمدة يومين بدون الحصول علي إذن مسبق.

وأصبح " الشامي " جاهزا للمشاركة ضمن صفوف الفريق حسب رؤية الجهاز الفني للفريق الذى يقوده في الوقت الحالي أشرف خضر ومحمد حمص خلفًا للأرجنتيني خوان براون.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الجونة مساء الأربعاء القادم على ملعب الإسماعيلية، في إطار الجولة العاشرة من عمر منافسات المسابقة المحلية.
كان قد واصل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، تدريباته علي الملعب الرئيسي لاستاد الإسماعيلية، وذلك فى إطار الإستعداد لمواجهة الجونة مساء الأربعاء القادم في إطار الجولة العاشرة من عمر منافسات مسابقة الدوري المحلي.

بدأ المران بإجتماع عقده الجهاز الفني مع اللاعبين لحثهم علي إستعادة سكة الإنتصارات والتشديد علي ضرورة اللعب بالروح والتركيز حتى الدقيقة الأخيرة لإسعاد الجماهير العاشقة للفريق.

كما اشتمل المران على مجموعة من الجمل الفنية والتكتيكية منها تخصيص الجهاز الفني تدريبات على العرضيات والكرات الثابتة بجانب التسديدات باعتبارها أحد الحلول الهجومية لتسديد الأهداف فى شباك المنافس.

واختتم المران بتقسيمة تم إيقافها أكثر من مرة، بغرض إصلاح الأخطاء وتلافيها خلال اللقاءات المقبلة إعتبارا من مواجهة الجونة.

ترشيحاتنا