مهند لاشين يشعل صراع القطبين لضمه

مهند لاشين
مهند لاشين

أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية  etc أن هناك صراع بين الأهلي والزمالك على ضم مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش في الفترة المقبلة.

وقال شبانة أن مهند لاشين أصبح على رادار الأهلي والزمالك بسبب تألقه مع منتخب مصر في أمم إفريقيا والعروض التي وصلت للمالي أليو ديانج لاعب الأهلي وأيضا أزمة تجديد عقد طارق حامد في الزمالك.

وأضاف شبانة أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي عرض لاشين على موسمياني وأعطى المدرب الضوء الأخضر بالتفاوض لضمه، وأن الأهلي سيبدأ التفاوض مع النادي وطلائع الجيش.

وتابع أن أسهم اللاعب ارتفعت في الفترة الماضية بسبب تألقه مع منتخب مصر وسيستفاد كثيرا حال انتقاله للأهلي أو الزمالك.

من ناحية أخرى كانت قد خضعت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية فور وصولها إلى العاصمة الأنجولية  استعدادا لمواجهة ساجرادا يوم السبت المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وخضع جميع أفراد البعثة لمسحة طبية قبل مغادرة المطار،  ويترأس البعثة جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وكان الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون اختار القائمة التي ستخوض المباراة وتضم كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد أبوجبل - السيد عطية 
خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح - عبد الله جمعة - محمد طارق  -حسام عبد المجيد 
خط الوسط:  إسلام جابر - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" - ماجد هاني - أحمد سيد "زيزو" - محمد اوناجم - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أشرف بن شرقي - رزاق سيسيه
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - عمر السعيد - حسام أشرف سيف جعفر

ترشيحاتنا