بث مباشر مباراة إنتر ميلان وليفربول في دوري الأبطال

إنتر ميلان وليفربول
إنتر ميلان وليفربول

تقدم الأخبار المسائي الالكترونية لمتابعيها خدمة البث المباشر لمباراة نادي إنتر ميلان الإيطالي و نظيره ليفربول الإنجليزي، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، في المباراة التي تقام مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح ليفربول في التأهل إلى الدور 16 لدوري أبطال أوروبا، بعد أن تصدر جدول ترتيب مجموعته في دور المجموعات برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة من 6 انتصارات.

وتأهل إنتر ميلان إلى دور الستة عشر لدوري الأبطال بعد احتلاله المركز الثاني بمجموعته برصيد 10 نقاط، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مباراتين.

 مشاهدة مباراة إنتر ميلان وليفربول في دوري الأبطال بث مباشر
ومن المقرر أن ينطلق اللقاء بين ليفربول وإنتر ميلان مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع على شبكة قنوات beIN Sports.

وسيسعى كلوب بشكل كبير فى استغلال مهارات وقدرات محمد صلاح وخبرته السابقة بالملاعب الإيطالية وتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب الشهر المقبل، وبخلاف صلاح سيعول كلوب على قوته الهجومية والحلول المتوفرة بكثرة متمثلة فى السنغالى ساديو مانى والبرازيلى فيرمينو والبرتغالى جوتا بجانب المنضم حديثا لصفوف الريدز اللاعب الكولومبى لويس دياز.

فى المقابل يأمل انتر ميلان بقيادة إنزاجى بتحقيق نتيجة جيدة ومطمئنة قبل موقعة الإياب، وسيعول الفريق الإيطالى على مهاجمه البوسنى إيدين دجيكو زميل صلاح السابق بروما بالإضافة إلى الظهير الأيسر الصربى أليكسندر كولارف والنجم التشيلى أليكسيس سانشيز بجانب المهاجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز.
 

ترشيحاتنا