حلمي مشهور: النني رفض تسديد ركلة الترجيح أمام السنغال ومهند لاشين سدد مكانه

محمد النني
محمد النني

أكد اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن محمد النني كان من المفترض أن يسدد ركلة جزاء في مباراة السنغال في نهائي أمم إفريقيا.

وقال حلمي مشهور في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم"، " النني رفض تسديد ركلة جزاء أمام السنغال ومهند لاشين سدد بدلا منه".

وكان منتخب السنغال قد توج  ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 عقب الفوز على منتخب مصر بركلات الترجيح بنتيجة 4/2  في المباراة التي أقيمت على ملعب «أوليمبي» في نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، والتي تقام في الكاميرون.

 وسجل لمنتخب مصر أحمد سيد زيزو ومروان حمدي و  وأهدر محمد عبد المنعم ومهند لاشين  وتصدي أبو جبل لركلة بونا سار  وسجل للسنغال كاليدو كوليبالي وعبدو ديالو وبامبا دينج وماني.

وحصد منتخب الكاميرون المركز الثالث بعد الفوز علي بوركينا فاسو بركلات الترجيح .

وشهدت البطولة تتويج الكاميروني فينسينت أبو بكر بلقب الهداف كما توج ساديو ماني لاعب منتخب السنغال بجائزة أفضل لاعب  كما فاز زميله إدوارد ميندي بجائزة أفضل حارس مرمى. وحصد منتخب السنغال جائزة اللعب النظيف وحصد مدافع منتخب بوركينا فاسو عيسى كابوريه البالغ 20 عاما جائزة أفضل لاعب شاب وحصد مدرب المنتخب السنغالي آليو سيسيه حصد جائزة أفضل مدرب في البطولة..

وشهدت البطولة  ارتفاعًا اقيمة الجوائز للفرق المشاركة في العرس الإفريقي حيث حصل البطل على 5 ملايين دولار  أما الوصيف حصل علي 2 مليون و750 ألف دولار وصاحبا المركز الثالث والرابع حصلا على 2 مليون و200 ألف دولار والوصول إلى ربع نهائي حصل صاحبه  على 1.175 مليون دولار. 

وشهدت نسحة أمم إفريقيا 2021 تسجيل 100 هدف في 52 مباراة بمتوسط بلغ 96ر1 هدف للمباراة الواحدة.

ترشيحاتنا