أخر الأخبار

ريال مدريد مهدد بفقد نجميه أمام باريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروربا

ريال مدريد
ريال مدريد

يعيش اللاعبان كاسيميرو وفيرلان ميندي نجمى ريال مدريد خطر الغياب عن مباراة الإياب ضد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في مارس المقبل، بملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل الملكى معركة كروية ثقيلة ضد الفريق الباريسي، في الخامس عشر من فبراير الجاري، في ملعبه بارك دي برانس، في ذهاب دور الستة عشر من المسابقة، على أمل الحصول على نتيجة إيجابية تريحه في لقاء العودة بمدريد.

وأفادت صحيفة ماركا الإسبانية بأن الثنائي ميندي وكاسيميرو مهددان بالغياب عن لقاء العودة، حال حصول أي منهما على بطاقة صفراء في لقاء الذهاب، بسبب تراكم البطاقات الملونة.

ويتجه الثنائي للمشاركة مع الفريق الملكي ضد العملاق الباريسي؛ حيث يعتبر كاسيميرو من اللاعبين الأساسيين وشديدي الأهمية في كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ويريد كارليتو الاعتماد عليه في المباراة المرتقبة في العاصمة الفرنسية.

بدوره سيلعب ميندي دون مشاكل ضد الفريق الباريسي، لكن المشكلة تكمن في حال حصوله على بطاقة صفراء، ما يجعله تحت طائلة الإيقاف الإداري، وهو الأمر الذي يتوجب على اللاعب الفرنسي الحذر منه في لقاء الأسبوع المقبل.

يذكر أنه تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق الفوز على غرناطة مساء يوم الأحد بهدف نظيف، في إطار منافسات الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يواجه الملكى منافسه فياريال مساء يوم السبت المقبل بمسابقة الليجا.

ترشيحاتنا