أيام موسيماني مع الأهلي قليلة

ممدوح الصغير
ممدوح الصغير

يسيطرعلي إحساس بأن أيام الجنوب الأفريقي موسيماني المدير الفني للأهلي لن تكون طويلة، مع أول إخفاق سيكون رحيله من تدريب الفريق ، في ظل الخلاف علي تجديد عقده مع الأهلي الذي أضاف كثيرا لموسيماني فوزه ببطولتي أفريقيا وقيادة الفريق في كاس العالم للأندية وضعه في مصاف المدربين الكبار..

موسيماني قبل وصوله للقاهرة ، معروف ولكن إنجازاته لم تكن كبيرة، فوزه بخماسية نظيفة علي الزمالك كان من أبزر إنجازات موسيماني إضافة الى فوزه  بالبطولة مع صن دونز.

قبل سفر الفريق للإمارات طرح موسيماني قضية تجديده عقده، ركز علي الشرط الجزائي الذي يريده 4 شهور ، لانه يشعر داخل نفسه بأن إدارة النادي سوف تحاسبه في  أول إخفاق.

جمهور الاهلي يعرف أن بطولة أفريقيا عام 20 كانت بمساعدة  الحظ والزمالك كان الأفضل خلال المباراة.
وفر لموسيماني لبن العصفور خلال  الموسم الحالي ، قبل توقف الدوري نجا الفريق من هزيمة في مباراة فيوتشر ، لم يستفد من كأس الرابطة رغم دفعه بعدداَ من الناشئين،   ونال هزيمة تاريخية من سموحة.

  بسبب بأفعاله فقد موسيماني دعم الخطيب، الذي ربما يتخلى عند أول إخفاق، وصارموسيماني لديه عقيدة بأنه مع أول تعثر سوف يتم الاستنغاء عنه ، ولذا كان تمسكه بقيمة الشرط الجزائي الذي حدده من خلال  زوجته بألا  يقل عن أربعة شهور ، الأمر الذي رفضه الأهلي.
 القدر كان رحيما بالجنوب أفريقي، بعد أن صار غير مسئول عن  نتائج الاهلي في كأس العالم للأنديه لإصابته بكورونا ، إضافة إلي الغيابات الكبيرة في الفريق ، مهما كانت نتائج الأهلي في  الإمارات سوف ينجو  من الإقالة.

 وأضاع موسيماني ثقة   كبيرة غالية حصل عليها من محمود الخطيب رئيس النادي  الداعم الأول الذي   لبى كل  مطالبه من تعاقدات كلفت خزينة النادي ملايين الدولارات، أتوقع أن يتم تأجيل التفاوض مع   موسيماني لحين شفائه.

 

ترشيحاتنا