طولان يكشف مكاسب إنبي من بطولة كأس الرابطة 

حلمي طولان
حلمي طولان

يرى  حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي أن فريقه استفاد كثيرا من بطولة كأس الرابطة، بعدما ساعدته على تجربة طريقة لعب جديدة وتجربة عدد من اللاعبين في الفترة الأخيرة.
وأضاف المدير الفني للفريق البترولي أنه حرص على تجربة بعض اللاعبين أيضا في مراكز جديدة ومنح الفرصة لعدد من البدلاء والعائدين من الإصابة، وشدد على أنه راض عن أداء الفريق في البطولة.
وأعرب طولان عن سعادته بتأهل الفريق للدور نصف النهائي للبطولة، موضحا أن فريقه سيضع المنافسة على اللقب ضمن أهدافه بعد التأهل للدور نصف النهائي لكأس الرابطة.
وأضاف المدير الفني للفريق البترولي أن كل الأندية استفادت من بطولة كأس الرابطة بشكل أو أخر.
وأشاد عبد الناصر محمد مدير الكرة بالفريق الاول لكرة القدم بنادي إنبي بمستوى أداء الفريق الأول خلال منافسات بطولة كأس الرابطة.

وأضاف أن الفريق البترولي  قدم أداء قوياً وبخطى ثابتة ويأتى ذلك نتيجة الدعم  الدائم من رئيس شركة إنــبى والعضو المنتدب المهندس محمد عبد العزيز بالإضافة للمتابعة اليومية للفريق بواسطة رئيس النادي أيمن الشريعي الذي يوفر كامل الاستقرار للفريق ومجلس الإدارة، بالإضافة لجهد الجهاز الفني  بقيادة  حلمي طولان الذي دائما يصنع الفارق مع أي فريق يقوده وجهد اللاعبين المميز .

وحقق إنبي فوزًا على حساب فاركو بهدفين نظيفين فى إطار مباريات المجموعة الثالثة، ليخطف الفريق البترولي بطاقة التأهل للدور القادم كأفضل مركز ثان في المجموعات الثلاث للمسابقة.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا