الزمالك يسقط في فخ الخسارة أمام الطلائع بهدف في كأس الرابطة 

الزمالك يسقط في فخ الخسارة أمام الطلائع
الزمالك يسقط في فخ الخسارة أمام الطلائع

سقط  فريق الزمالك في فخ الخسارة أمام طلائع الجيش بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، ليرفع الفريق العسكري رصيده إلى 6 نقاط يحتل بهم المركز الثالث، في حين يتوقف رصيد الزمالك عند 4 نقاط يحتل بهم المركز الأخير.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد ومحمد عبد الشافي و محمد عبد الغني و أحمد زكي و محمد طارق وعبد الله جمعة و ماجد هاني و إسلام جابر و محمود عبد الرازق شيكابالا و محمد أوناجم وعمر السعيد.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الزمالك الذي سعى لتسجيل هدف مبكر، في حين تراجع لاعبو الفريق العسكري للتأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، ويحصل إسلام جابر على بطاقة صفراء للخشونة، وسنحت أخطر فرصة للطلائع في الدقيقة 16 من تسديدة قوية من أحمد سمير، تصدى لها محمد عواد ببراعة، قبل أن يشتتها الدفاع.

وانحصر اللعب لفترة في وسط الملعب دون خطورة على المرميين، وواصل حارس القلعة البيضاء تألقه وتصدى لأكثر من تسديدة للاعبي الفريق العسكري، وتتوالى محاولات الفريقين للتسجيل، وأنقذ محمد عواد مرمى الزمالك من تسديدة قوية للجويني في الدقيقة 43 ، وأهدر رجب عمران فرصة التسجيل للطلائع في الدقيقة الأخيرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني واصل الفريقان محاولاتهما الهجومية، ويحصل عبد الله جمعة على بطاقة صفراء للخشونة، ودفع الجهاز الفني للفريق الأبيض في الدقيقة 62 بكل من محمد أشرف روقا ويوسف أوباما وسيف جعفر بدلا من محمود عبد الرازق شيكابالا وإسلام جابر وأحمد زكي.
ودفع الجهاز الفني للزمالك بحسام أشرف بدلا من عمر السعيد، ونجح فيكتوري بنينيانجبا في تسجيل هدف التقدم للفريق العسكري في الدقيقة 77 من رأسية سكنت على يمين محمد عواد، وبعد الهدف هاجم الأبيض للتعديل ويهدر أوباما فرصة للتسجيل بعدما تباطئ في التسديد بعد انفراده بالمرمى، ودفع الجهاز الفني للزمالك بسيد عبد الله بدلا من إسلام جابر، وتألق محمد عواد مجددا وتصدى لتسديدة قوية من محمد عواد، وحاول الأبيض تعديل النتيجة في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الطلائع

ترشيحاتنا